المسلسل البناني لو ما التقينا يبدء عرضه في هذا التاريخ | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..المسلسل البناني لو ما التقينا يبدء عرضه في هذا التاريخ في المدونة او الخبر التالي .

تجمع أحداث العمل الممثل اللبناني ​يوسف الخال​ الذي يجسد دور مصمّم الأزياء المعروف "هادي" في العمل، بالممثلة ​سارة أبي كنعان​التي تجسد دور "ريما"، علاقة حب وزواج سريع،لكّن الحياة الورديّة بينهما تتكشّف وراءها أسرار أليمة وغامضة تُحيط بـ"هادي"، وحياته يتقاذفها ماض دفين مجبول بالحقد والكراهية. فهل ستتمكّن "ريما" من كشف الأسرار ومساندة زوجها؟ من هي "ندى" الفتاة التي تظهر فجأة في حياة "ريما" و"هادي" ومعها إبنها؟ ومن هو الرجل الذي يلاحق هادي ويريد قتله ووالدته وشقيقته؟"لو ما التقينا" مسلسل لبناني بطولةكل من الممثلين يوسف الخال، سارة أبي كنعان، ​رندا كعدي​، ​عصام الأشقر​، نتاشا شوفاني، ​يوسف حداد​، جوزف حويك، نعمة بدوي، نوال كامل، فيفيان أنطونيوس، جوانا جعجع، لارا خوري، طوني عاد، ​ختام اللحام​، قاسم منصور، ميرنا مكرزل، ​جاين قنصل​، وفيصل اسطواني.

المسلسل البناني لو ما التقينا يبدء عرضه في هذا التاريخ

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المسلسل البناني لو ما التقينا يبدء عرضه في هذا التاريخ






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المسلسل البناني لو ما التقينا يبدء عرضه في هذا التاريخ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.