سعادة ”العليمي” بأول رحلة من صنعاء تدفعه لطرح 3 مطالب إجبارية عاجلة على جماعة الحوثي | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..سعادة ”العليمي” بأول رحلة من صنعاء تدفعه لطرح 3 مطالب إجبارية عاجلة على جماعة الحوثي في المدونة او الخبر التالي .

وقال العليمي: "سعدت وإخواني أعضاء مجلس القيادة الرئاسي بانطلاق أول رحلة عبر مطار صنعاء، في مبادرة من شأنها التخفيف من معاناة شعبنا، بما فيهم المرضى، على أمل دفع المليشيا الحوثية نحو تنفيذ التزاماتها بموجب الهدنة، وخصوصا فتح معابر تعز والمدن الأخرى، وتسليم المرتبات من عائدات السفن النفطية"؛ باعتبارها مطالب إجبارية شعبية عاجلة على جماعة الحوثي تنفيذها دون مماطلة.وأشاد بجهود التحالف العربي ومساعي المبعوثين الأممي والأمريكي لإنجاح المبادرة، وتسيير أول رحلة تجارية من مطار صنعاء.يأتي ذلك بينما لا تزال مدينة تعز محاصرة ومطار المكلا مغلق وميناء بلحاف خارج الخدمة.

سعادة ”العليمي” بأول رحلة من صنعاء تدفعه لطرح 3 مطالب إجبارية عاجلة على جماعة الحوثي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سعادة ”العليمي” بأول رحلة من صنعاء تدفعه لطرح 3 مطالب إجبارية عاجلة على جماعة الحوثي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سعادة ”العليمي” بأول رحلة من صنعاء تدفعه لطرح 3 مطالب إجبارية عاجلة على جماعة الحوثي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.