المركزي الروسي يرفع سقف تحويلات الأفراد للخارج عند 50 ألف دولار شهرياً | الصحافة العربية

الصحافة العربية - مال واعمال ..المركزي الروسي يرفع سقف تحويلات الأفراد للخارج عند 50 ألف دولار شهرياً في المدونة او الخبر التالي .

رفع المركزي الروسي سقف تحويلات الأفراد للعملات الأجنبية إلى الخارج بمقدار 40 ألف دولار شهرياً. 

وقال المركزي الروسي في بيان اليوم الإثنين 16 مايو أيار إن السكان الروس والمقيمين من الدول الصديقة سيتمكنون من تحويل العملات الأجنبية للخارج بما يعادل 50 ألف دولار شهرياً، مقارنة بالحد الأقصى السابق عند 10 آلاف دولار شهرياً.

وأوضح البيان أن المقيمين من الدول غير الصديقة سيتمكنون الآن من إرسال عملات أجنبية للخارج بما يعادل قيمة رواتبهم أو دخولهم من الخدمات التي يقدمونها دون حاجة إلى فتح حسابات مما يعني إلغاء الحد الأقصى السابق الذي يصل إلى عشرة آلاف دولار شهرياً.

  المركزي الروسي يرفع سقف تحويلات الأفراد للخارج عند 50 ألف دولار شهرياً

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المركزي الروسي يرفع سقف تحويلات الأفراد للخارج عند 50 ألف دولار شهرياً






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المركزي الروسي يرفع سقف تحويلات الأفراد للخارج عند 50 ألف دولار شهرياً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.