تفاصيل وموعد عرض مسلسل ثلاثة قروش الحلثة 26 وتردد القناة الناقلة | مصر

مصر - اخبار الفن ..تفاصيل وموعد عرض مسلسل ثلاثة قروش الحلثة 26 وتردد القناة الناقلة في المدونة او الخبر التالي .

كتب : إسماعيل فارس

يبحث الكثيرين من عشاق الدراما التركية عن موعد عرض مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 26، بعد النجاح الكبير الذي حققه في الفترة الماضية ونسبة المشاهدة العالية.

مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 26

وتنطلق قصة مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 26 بالصراع ما بين المافيا و الشرطة بعد جريمة القتل التي قام بها القاتل عرفان بعدما القى 3 قروش على ضحيته، والشرطة ترتب لعملية اقتحام بواسطة المحقق ايفة ليلقي القبض على " كارتال " الذي يعمل بالكازينو ومن هنا يبدا الصراع بالحي الذي يعيش فيه كارتال و عائلته.

ثلاثة قروش الحلقة 26، حول الشرطة، والمافيا، والقاتل، حيث يدوروا في مثلث واحد، وهذا يعني أن هناك ثلاثة أبطال رئيسية لهذا العمل، ولم تصرح شركة الإنتاج عن وجود أجزاء ثانية لهذا العمل حتى الآن، وينتمي المسلسل، إلى نوعية الأعمال الدرامية البوليسية، التي تعرض العديد من الأحداث المثيرة والشيقة، كما يضفي عليه جانبا من الغموض.

المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال، ويتولى بطولة مسلسل مجموعة مميزة من الممثلين الشباب في تركيا، وهم كالتالي: النجم التركي أوراز كايجلار أوغلو في دور كارتال، الممثل أكين كوش في دور إفه، الممثلة نسرين، جواد زاده في دور بهار.

كما يتواجد في المسلسل الممثل ديزان بولات أوغلاري في دور عرفان، الممثلة أليهان ماليورا في دور ليلى، الممثلة نورسيل كوس في دور نرمين، الممثل بوراك ألتاي في دور المفوض بولانت

مواعيد عرض مسلسل ثلاثة قروش

يعرض مسلسل ثلاثة قروش، يوم الأثنين من كل أسبوع، على شاشة "Show Tv"، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تردد قناة show tv

اسم القمر: الصناعي نايل سات.

معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.

التردد: ١٢٢٠٩.

الاستقطاب: رأسي.

تفاصيل وموعد عرض مسلسل ثلاثة قروش الحلثة 26 وتردد القناة الناقلة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل وموعد عرض مسلسل ثلاثة قروش الحلثة 26 وتردد القناة الناقلة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل وموعد عرض مسلسل ثلاثة قروش الحلثة 26 وتردد القناة الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.