"البيئة" توضح حقيقة طرح 207 وظائف بيطرية بنظام العقود في مصر .. عاجل | السعودية

السعودية - أخبار محلية .."البيئة" توضح حقيقة طرح 207 وظائف بيطرية بنظام العقود في مصر .. عاجل في المدونة او الخبر التالي .

- الوظائف لسد الفجوات وتبادل الخبرات في مجالات الطب البيطري

- سيتم الإعلان قريبا عن وظائف للسعوديينإشارة إلى ما تم تداوله في بعض حسابات ومواقع التواصل الاجتماعي عن الإعلان عن توفر وظائف بيطرية لحملة شهادة الماجستير والدكتوراه في عدد من التخصصات الدقيقة بنظام العقود من جمهورية مصر العربية، وأحقية السعوديين في هذه الفرصة.أوضحت وزارة البيئة والمياه والزراعة، أن الوظائف المذكورة أعلاه لحملة شهادة الماجستير والدكتوراه في تخصصات دقيقة لسد الفجوات في مجالات الطب البيطري ومكافحة الأوبئة وذلك تماشياً مع ما يشهده قطاع الثروة الحيوانية من تنامي سريع في المجال، وحاجتها للخبرات في مختلف التخصصات الدقيقة، التي تنعكس إيجاباً على المستهلك، وتأتي في إطار الاتفاقية الموقعة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية في تبادل الخبرات ، مشيرة إلى أن كل الوظائف المطروحة على الموقع يتم الإعلان عنها بعد موافقة الجهات ذات العلاقة ، وفقا لمتطلبات سوق العمل داخل المملكة.وتؤكد الوزارة أنها تعلن بشكل دوري عن الوظائف البيطرية للسعوديين كان أخرها بتاريخ 1443/3/15هـ، كما أنها ستعلن في القريب العاجل عن عدد من الوظائف البيطرية للسعوديين من حملة شهادة البكالوريوس على موقعها الإلكتروني.

"البيئة" توضح حقيقة طرح 207 وظائف بيطرية بنظام العقود في مصر .. عاجل

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

"البيئة" توضح حقيقة طرح 207 وظائف بيطرية بنظام العقود في مصر .. عاجل






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل "البيئة" توضح حقيقة طرح 207 وظائف بيطرية بنظام العقود في مصر .. عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.