تسهيل للتقسيط اكسترا السعودية أوراق القبول | السعودية

السعودية - منوعات ..تسهيل للتقسيط اكسترا السعودية أوراق القبول في المدونة او الخبر التالي .

تسهيل تقديم طلب تقسيط إلكتروني من أجل تقسيط الجوالات الذكية وكافة المنتجات الأخرى، ويمكن التعرف على عروض بوابة تقسيط تسهيل من خلال الموقع الإلكتروني لاكسترا وسوف نتعرف على مميزات تمويل تسهيل بدون تحويل راتب وبدون كفيل.

تسهيل للتقسيط اكسترا السعودية

من خلال الإنترنت يستطيع عملاء شركة اكسترا تقسيط المشتريات من خلال الاشتراك في حل تمويل تسهيل للتقسيط اكسترا السعودية الجديد، إذ يمكن الحصول على موافقة فورية، كما أن التمويل سيكون بدون تحويل الراتب وهذه المميزة تعتبر هي الأكثر طلبًا في الفترة الأخيرة بسبب رغبة المواطنين في التقسيط دون تحويل الرواتب إلى البنوك السعودية أو شركات التمويل.

وقيمة التمويل المقدمة من خلال البرنامج تصل إلى ستين ألف ريال سعودي ولا تحتاج إلى وجود الكفيل، ويمكن سداد القيمة الإجمالية التي تم الحصول عليها لفترة تصل إلى ثلاث سنوات، وأما ما يخص الأحكام الإسلامية، فقد أعلنت الشركة أن التمويل متوافق معها.

الأوراق المطلوبة لقبول طلب تسهيل للتمويل

أما عن الأوراق الأساسية المطلوب تقديمها في حال الرغبة في الحصول على تسهيل للتمويل من اكسترا السعودية فهي نسخة مصورة من الهوية الوطنية للمواطنين الحاصلين على الجنسية، كما يمكن التقديم من خلال الوافدين الأجانب بعد تقديم صورة من الإقامة.

كما ينبغي تقديم صورة من إثبات الدخل، أو شهادة تعريف الراتب صادرة من مؤسسة العمل، أو من خلال التواصل مع مؤسسة التأمينات الاجتماعية، وأخيرًا ينبغي تقديم نسخة من العنوان الوطني ورقم جوال للتواصل مع العميل من خلاله.

الاستعلام عن قرض تسهيل

للتعرف على الشروط والأحكام يمكن الاتصال على رقم 8003044434 من أي مكان بالمملكة وهو الرقم المجاني الذي وفرته الشركة داخل المملكة ويمكن من خلاله معرفة طريقة التقديم والأوراق المطلوبة كاملة ومتى يتم الرد على الطلب.

أفضل الطرق للتخلص من بقع الفلاش على الاستانلس و الرخام والبلاط

تسهيل للتقسيط اكسترا السعودية أوراق القبول

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تسهيل للتقسيط اكسترا السعودية أوراق القبول






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تسهيل للتقسيط اكسترا السعودية أوراق القبول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.