الريال اليمني يشهد تحسن جديد عقب الإعلان عن تمديد الوديعة السعودية لدى البنك المركزي | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..الريال اليمني يشهد تحسن جديد عقب الإعلان عن تمديد الوديعة السعودية لدى البنك المركزي في المدونة او الخبر التالي .

الريال اليمني يشهد تحسن جديد عقب الإعلان عن تمديد الوديعة السعودية لدى البنك المركزي

الموقع بوست - خاص الثلاثاء, 17 مايو, 2022 - 12:11 صباحاً

شهدت العملة المحلية مساء الأثنين تحسناً جديدا في قيمتها امام العملات الأجنبية عقب الإعلان عن تمديد وديعة المملكة العربية السعودية لدى الجمهورية اليمنية.

 

وقالت مصادر مصرفية لـ "الموقع بوست" إن سعر صرف الريال السعودي تراجع حتى لحظة كتابه هذا الخبر(8:30) مساء، الى 250 ريال يمني في حين تراجع سعر صرف الدولار الواحد الى 945 ريال يمني .

 

واضافت المصادر أن هذا التحسن في قيمة العملة اليمنية جاء عقب إعلان تمديد وديعة المملكة العربية السعودية لدى اليمن، مشيرة الى ان أسعار الصرف كانت قبل اعلان الوديعة 269 ريال يمني للريال السعودي الواحد و1023 ريال يمني للدولار الواحد .

 

وتوقعت المصادر أن تشهد العملة اليمنية مزيدا من التحسن خلال الساعات القادمة متأثرة بإعلان تمديد وديعة المملكة العربية السعودية لدى الجمهورية اليمنية .

 

وكانت وزارة المالية السعودية قد وقعت الإثنين، اتفاقا جديدا مع نظيرتها اليمنية وقيادة البنك المركزي اليمني يقضي بتمديد وديعة المملكة العربية السعودية لدى الجمهورية اليمنية.

تابعنا في :

الريال اليمني يشهد تحسن جديد عقب الإعلان عن تمديد الوديعة السعودية لدى البنك المركزي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الريال اليمني يشهد تحسن جديد عقب الإعلان عن تمديد الوديعة السعودية لدى البنك المركزي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الريال اليمني يشهد تحسن جديد عقب الإعلان عن تمديد الوديعة السعودية لدى البنك المركزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الموقع بوست - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.