سألت نفسي ليه فقدت الشغف.. أحمد حلمي يكشف معاناته قبل فيلم «واحد تاني» | مصر

مصر - اخبار الفن ..سألت نفسي ليه فقدت الشغف.. أحمد حلمي يكشف معاناته قبل فيلم «واحد تاني» في المدونة او الخبر التالي .

كتب : إسماعيل فارس

أوضح الفنان أحمد حلمي تفاصيل حالته النفسية في الفترة السابقة على تقديمه فيلم "واحد تاني" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

وقال حلمي في لقاء ببرنامج ET بالعربي: "جالي وقت حسيت إن الشغف فجأة قعد، والواحد الوقت بيسحبه واليوم بيجري من غير ما يحس ، وبقى يستلذ وينبسط من القعدة".

وتابع حلمي حديثه قائلا: "بعد شوية كإن نزل عليك جردل مية ساقعة، هو الوقت عدى، إنت عملت إيه؟ أحيانا الحاجات حواليك تخليك تشعر بكده..لقيت أفلام بتنزل وحاجات حلوة بتتعمل تفوقك تاني، ولما فقت سألت نفسي ليه فقدت الشغف".

وأشار أحمد حلمي إلى أنه يحب شخصية "إكس" في فيلم واحد تاني عن شخصية "مصطفى" قائلا:"لأنه تمرد على نفسه وهو بداخلي، لكن من يظهر للناس هو مصطفى، ودائما أحاول تقديم أعمال تلمس الناس وتكون مشكلة عامة، وعنوانها الرئيسي أنها كانت تعبر عني في وقت معين، وبالفعل شعرت أن فقدان الشغف مشكلة كبيرة جدا لمستني شخصيا فتكلمت عنها".

يذكر أن فيلم "واحد تاني" تدور قصته في قالب كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء، ويتواجد في بطولة الفيلم الفنان أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

وحقق فيلم واحد تاني نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائي، وحصد إيرادات تخطت حاجز الـ 40 مليون جنيه.

سألت نفسي ليه فقدت الشغف.. أحمد حلمي يكشف معاناته قبل فيلم «واحد تاني»

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سألت نفسي ليه فقدت الشغف.. أحمد حلمي يكشف معاناته قبل فيلم «واحد تاني»






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سألت نفسي ليه فقدت الشغف.. أحمد حلمي يكشف معاناته قبل فيلم «واحد تاني» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.