أيتن عامر تختفل بوصول صفحتها على ”انستجرام” لـ 12 مليون متابع | مصر

مصر - اخبار الفن ..أيتن عامر تختفل بوصول صفحتها على ”انستجرام” لـ 12 مليون متابع في المدونة او الخبر التالي .

حرصت الفنانة أيتن عامر مشاركة جمهورها بوصول حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” لـ 12 مليون متابع، ونشرت أيتن عدة صور من الاحتفال، وكتبت: “شكرا على الكلمة الحلوة و كل لحظة تشجيع و كل نوع دعم قدمتهولى، بحبكوا من قلبي يا عيلتى التانية و فعلا #جمهورى_كبير_يملى_مدرج”.

من جانبها، شاركت الفنانة أيتن عامر في مسلسل مكتوب عليا، وكانت قد طرحت قناة dmc، مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا، الذي ينافس ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2022.

ويتمحور مسلسل “مكتوب عليا”، في إطار اجتماعي، ويجسد الفنان أكرم حسني دور شاب يدعى جلال، ويلتقي بأحد العجائز ويلقي على يده مادة مسحوره، ويتحكم في تحرك الأشياء

جديرًا بالذكر أن المسلسل من اخراج خالد الحلفاوي، ويؤدي بطولته الفنان أكرم حسني، الفنان عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، بسنت النبراوي، هنادي مهنا، حنان سليمان

أيتن عامر تختفل بوصول صفحتها على ”انستجرام” لـ 12 مليون متابع

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أيتن عامر تختفل بوصول صفحتها على ”انستجرام” لـ 12 مليون متابع






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أيتن عامر تختفل بوصول صفحتها على ”انستجرام” لـ 12 مليون متابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الموجز - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.