البحرين تخطط لاستيراد الغاز الطبيعي لتلبية زيادة الطلب على الطاقة | الصحافة العربية

الصحافة العربية - مال واعمال ..البحرين تخطط لاستيراد الغاز الطبيعي لتلبية زيادة الطلب على الطاقة في المدونة او الخبر التالي .

البحرين ، وهي أصغر منتج للنفط في الخليج ، إلى واردات الغاز الطبيعي لتلبية ارتفاع الطلب على الطاقة في ظل تراجع انتاجها من الغاز.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الاثنين أن المدير التنفيذي للشركة القابضة للنفط والغاز (نوجا هولدينج) مارك توماس صرح بأن البحرين تخطط لاستيراد خمس أوست شحنات على الأقل من الغاز الطبيعي المسال في عام 2025 .

وأضاف توماس أن البلاد ربما تتسلم شحنة من الغاز الطبيعي المسال في 2023 لاختبار بنيتها التحتية وأنها تعتزم شراء ثلاث إلى خمس شحنات في 2024 لتلبية ارتفاع الطلب أثناء شهور الصيف.

وأوضح توماس في مقابلة اليوم الاثنين خلال مؤتمر الشرق الأوسط للبترول والغاز أن البحرين ، في "نقطة تحول" بين العرض والطلب ، ونظرا لتراجع الانتاج ، سوف تكافح لمواكبة الاستهلاك ما لم تستطع تطوير موارد جديدة.

وأضاف أن البحرين تعمل الآن مع شركتين دوليتين للنفط من أجل استكشاف حقول غاز بحرية غير تقليدية ، دون أن يذكر هوية الشركتين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

البحرين تدين الاستهداف الإرهابى لمدرسة ومسجد فى أفغانستان

البحرين تمنح ترخيصا لأول مصنع لإنتاج أدوية الحقن في المملكة

البحرين تخطط لاستيراد الغاز الطبيعي لتلبية زيادة الطلب على الطاقة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

البحرين تخطط لاستيراد الغاز الطبيعي لتلبية زيادة الطلب على الطاقة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل البحرين تخطط لاستيراد الغاز الطبيعي لتلبية زيادة الطلب على الطاقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.