الملك سلمان يغادر المستشفى بعد خطة علاجية ناجحة | الكويت

الكويت - عربي ودولي ..الملك سلمان يغادر المستشفى بعد خطة علاجية ناجحة في المدونة او الخبر التالي .

الرياض، عواصم – وكالات: خرج العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز من المستشفى في جدة، بعد أسبوع من دخوله إليه لإجراء فحوص طبية من ضمنها إجراء منظار للقولون، على ما أفاد الديوان الملكي.

وبحسب ما أوردت وكالة الأنباء السعودية “واس” وجه العاهل السعودي “خالص شكره وامتنانه لأبنائه وبناته شعب السعودية على مشاعرهم ودعواتهم الكريمة”، كما عبر عن تقديره لكل من اتصل أو بعث بتمنياته له بالصحة والعافية من قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة.

وظهر الملك سلمان في فيديو بثته “واس” في وقت متأخر من أول من أمس يخرج مشياً من المستشفى، مستنداً إلى عصا وإلى جانبه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ومسؤولين، قبل أن يُنقل في سيارة.

وجاء في بيان الديوان الملكي أن الملك سلمان “غادر مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، بعد إجراء الفحوصات الطبية واستكمال الخطة العلاجية وفترة النقاهة بنجاح”.

في غضون ذلك، أكد المتحدث باسم وزارة الحج والعمرة السعودية هشام سعيد، أن تحديد حصص الحجاج الخاصة بكل دولة يتم بشكل عادل، مشيراً إلى أن جميع الدول تعامل بطريقة واحدة ودون تفرقة أو تفضيل، مؤكدا أن السلطات السعودية تدرس الطلبات الاستثنائية التي تصلها من أي دولة بخصوص زيادة العدد عبر لجان تابعة لها، ودون تفرقة.

كما أكد التزام المملكة بالحصص المخصصة لكل دولة، مع مراعاة عدد حجاج هذا العام، والذي لن يزيد على مليون شخص، تماشياً مع التدابير الوقائية لجائحة “كورونا”، لافتاً إلى وجود مكتب رسمي لشؤون الحجاج الإيرانيين في المملكة يتعامل مع الوزارة.

الملك سلمان يغادر المستشفى بعد خطة علاجية ناجحة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الملك سلمان يغادر المستشفى بعد خطة علاجية ناجحة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الملك سلمان يغادر المستشفى بعد خطة علاجية ناجحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة - الكويت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.