بيوم ميلادها نانسي عجرم تسير في شوارع بيروت تنكرت وأخفت ملامحها | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الفن ..بيوم ميلادها نانسي عجرم تسير في شوارع بيروت تنكرت وأخفت ملامحها في المدونة او الخبر التالي .

بطريقة طريفة قررت الفنانة نانسي عجرم أن تحتفل بيوم ميلادها ، بعيداً عن الأجواء والطرق التقليدية التي يقوم بها الكثير من النجوم خلال احتفالهم بيوم ميلادهم.

حيث نشرت فيديو لها ، عبر حسابها الرسمي على موقع " انستغرام" ظهرت فيه وهي تتنكر وتسير في شوارع بيروت احتفالاً بيوم ميلادها.

نانسي علقت على الفيديو قائلة: "هي أو مش هي أردت الاحتفال بعيد ميلادي بطريقة مختلفة"، وبدت نانسي في الفيديو بوجه أسمر وشعر "كيرلي" وتعرف عليها البعض بينما لم يعرفها آخرون.جدير بالذكر، أن الفنانة نانسي عجرم شاركت في موسم دراما رمضان المنقضي بغناء تتر مسلسل "يوتيرن".

وتعد مشاركتها في تقديم أغنية المقدمة في مسلسل "يوتيرن" هي الثالثة لها على التوالي، إذ قدمت عام 2020 أغنية مسلسل "سكر زيادة"، وفي عام 2021 قدمت أغنية المسلسل اللبناني "راحو".جدير بالذكر، أن الفنانة نانسي عجرم شاركت في موسم دراما رمضان المنقضي بغناء تتر مسلسل "يوتيرن".

وتعد مشاركتها في تقديم أغنية المقدمة في مسلسل "يوتيرن" هي الثالثة لها على التوالي، إذ قدمت عام 2020 أغنية مسلسل "سكر زيادة"، وفي عام 2021 قدمت أغنية المسلسل اللبناني "راحو".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نانسي عجرم تتألق في فساتين خلابة وساحرة

نانسي عجرم تُحيي حفلاً غنائيًا في قبرص 4 يونيو المقبل

بيوم ميلادها نانسي عجرم تسير في شوارع بيروت تنكرت وأخفت ملامحها

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بيوم ميلادها نانسي عجرم تسير في شوارع بيروت تنكرت وأخفت ملامحها






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بيوم ميلادها نانسي عجرم تسير في شوارع بيروت تنكرت وأخفت ملامحها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.