وكيل أعمال فهد المولد يكشف عن نفسية اللاعب بعد إيقافه 18 شهراً في أزمة المنشطات (فيديو) | السعودية

السعودية - اخبار الرياضة ..وكيل أعمال فهد المولد يكشف عن نفسية اللاعب بعد إيقافه 18 شهراً في أزمة المنشطات (فيديو) في المدونة او الخبر التالي .

علق جراح الظفيري، وكيل أعمال فهد المولد على قرار إيقاف اللاعب رسمياً 18 شهراً، كما كشف عن نفسية اللاعب بعد إعلان القرار.

وقال خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج “كورة” المعروض عبر روتانا خليجية، إن الموقف صعب للغاية على نفسية اللاعب، خصوصا وأنه يبلغ من العمر 27 عامًا.

العجمة يسأل وكيل أعمال #فهد_المولد عن نفسية اللاعب بعد الأنباء المتداولة عن الإيقاف 18 شهراً في أزمة المنشطات#كورة_روتانا pic.twitter.com/dePRL9ATOx

May 16, 2022

وأوضح أنه سيتقدم باستئناف رسمي على الحكم الصادر، مشيرا إلى أنه ليس له علاقة بالعقوبات السابقة، مشيرا إلى أن الحكم جاء بعد الاستماع من اللاعب، وسؤاله عن كيفية وصول المادة المنشطة إلى جسده، مؤكدًا أنها وصلت عن طريق الخطأ وقدمنا ما يثبت ذلك.

وقبل قليل أعلنت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات إيقاف فهد المولد لاعب نادي الاتحاد داخليا وخارجيا لمدة عام ونصف العام بعد ثبوت استخدامه مادة محظورة.

وكيل أعمال فهد المولد يكشف عن نفسية اللاعب بعد إيقافه 18 شهراً في أزمة المنشطات (فيديو)

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وكيل أعمال فهد المولد يكشف عن نفسية اللاعب بعد إيقافه 18 شهراً في أزمة المنشطات (فيديو)






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل أعمال فهد المولد يكشف عن نفسية اللاعب بعد إيقافه 18 شهراً في أزمة المنشطات (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.