حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 17-5-2022 عاطفيا ومهنيا | مصر

مصر - منوعات ..حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 17-5-2022 عاطفيا ومهنيا في المدونة او الخبر التالي .

يتمتع مولود برج القوس بالعديد من الصفات أهمها رفضه لتحكم أحد به فهو يحب الشعو بالاستقلالية والحرية التي لا يقبل لأحد أن يمسها في حياته الشخصية والعملية أيضا، وهو يمكن له العيش بمفرده رغم امتلاكه للعديد من الأصدقاء وأنه شخص اجتماعي كثيرا.

صفات مواليد برج القوس

برج القوس يعرف عنه الشخصية القوية كما يعرف عنهم حبهم للسفر وخوض الكثير من المغامرات المختلفة، ويحب الإبداع والابتكار وتجربة أشياء جديدة مختلفة تجعله مميزا عمن حوله ويلقى السعادة بها، كما أن مولود هذا البرج لا يخشى  المستقبل لأنه قادر بشجاعته مواجهة الصعاب، ويعرف عنه أنه عفوي، كما يتسرع في اتخاذ بعض القرارات مما يتسبب في وقوعه بالكثير من المشاكل، ويتصف بالحنان والعطف مع الأخرين، وهو شخصية صادقة، يكره الكذب والنفاق، ودائما ما يحظى بالثقة ويكتسب احترام وحب من حوله نظرا لصدقه وإخلاصه وعفويته وخفة ظله أيضا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

حظك اليوم على الصعيد المهني، بيوم مميز حيث يمنحك القمر وتواجده في برجك أفكار ذهبية، عليك أن تستفيد منها وتحولها إلى أرض الواقع، وعليك الانتباه لحقوقك جيدا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

قالت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد في تصريحاتها الخاصة للوطن، إن مولود برج القوس ينجح اليوم في فرض السيطرة حيث يبدو جذابا وساحرا في تعاملاته التي تمتلئ بالذكاء واللباقة.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 17-5-2022 عاطفيا ومهنيا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 17-5-2022 عاطفيا ومهنيا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 17-5-2022 عاطفيا ومهنيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.