حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 17-5-2022 عاطفيا ومهنيا | مصر

مصر - منوعات ..حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 17-5-2022 عاطفيا ومهنيا في المدونة او الخبر التالي .

كشفت عبير فؤاد عالمة الفلك والأبراج توقعاتها وحظك اليوم على الصعيدين العاطفي والمهني لمواليد برج الحوت الذين يتمتعون بشخصية ودودة وحكيمة ولا يعرفون الحقد على الآخرين، وما يميز مواليد هذا البرج هو ضحكتهم الصافية، وتعد الصداقة أفضل ما يميز هذا المولود الذي يأتي ترتيبه بعد كل من برجي الجدي والدلو.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي، وفق خبيرة علم الفلك عبير فؤاد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

قالت خبيرة الأبراج لمولود الحوت على الصعيد المهني، إنه يتجد القمر في وضع معاكس وقد يجعله ذلك يميل للانتقاد والتمرد.. انتبه فالكثيرون لا يعجبهم ذلك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

وعلى الجانب الاجتماعي والعاطفي والأصدقاء والأهل زحل بمنزلك الثاني عشر ويطالبك ذلك بالتواجد مع المخلصين ممن تثق بهم، والتزم بالكتمان.

امرأة برج الحوت

برج الحوت إلا أن أبرز ما يميزها أنها تملك حسا عاطفيا عاليا، كما أنها مستمعة جيدة للآخرين فتجدها حلالة مشاكل فتجد أغلب سيدات هذا البرج معالجات نفسيات وذلك بسبب معرفتهن العميقة في المشاعر الإنسانيّة؛ فهي استيعابية للغاية تجاه مشاكل الآخرين ومعاناتهم، وأخيرا تحرص على تقديم ما يحتاج إليه شريك حياتها من مشاعر وجهد.

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 17-5-2022 عاطفيا ومهنيا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 17-5-2022 عاطفيا ومهنيا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 17-5-2022 عاطفيا ومهنيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.