حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 17-5-2022 عاطفيا ومهنيا | مصر

مصر - منوعات ..حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 17-5-2022 عاطفيا ومهنيا في المدونة او الخبر التالي .

بجانب الصفات والمميزات التي يتمتع بها مواليد برج الميزان، فإنهم لديهم الكثير من العيوب التي تزع من حولهم وتجعلهم غير راضين عن أنفسهم في بعض الأحيان ولكنهم لا يعترفون بذلك، أبرزها اهتمامهم بالجمال الخارجي متجاهلين الصفات الداخلية الجميلة لدى الأشخاص الذين يعرفهم، وبالتالي فإنه غالبا ما يخطئ في اختياراته، كما أنهم يجدون صعوبة في اتخاذ القرار ويتردد كثيرا قبل أن يقرر، ويغير رأيه وقراراته بسرعة.

عيوب مواليد برج الميزان

برج الميزان أشخاص يفكرون بعقلهم فقط فإنهم لا يمتلكون عاطفة ولا يستطيع الإحساس بالآخرين أو التعمق في الأفكار وما يشعر به من حولهم، وهذا قد يسبب له مشاكل معهم، أو حتى التسبب بإيذائهم، كما أنه حبهم للاستقلالية يجعلهم يعتمدون على أنفسهم كثيرا دون الحاجة إلى أحد مهما كانت صلة قرابته به، كما أنهم لا يستطيعون نسيان ما يحدث لهم سريعا، ولا يسامحون  الآخرين، كما أنهم أشخاص نرجسيون يسعون دائما لإرضاء أنفسهم.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

حظك اليوم على الصعيد المهني.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

أشارت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد في حدثيها للوطن، إلى أن مواليد برج الميزات ينشغلون اليوم بأمور تتعلق بأقاربهم وأهلهم، وتسير الأمور بشكل جيد وتتحسن الأوضاع.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 17-5-2022 عاطفيا ومهنيا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 17-5-2022 عاطفيا ومهنيا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 17-5-2022 عاطفيا ومهنيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.