إيسترن كومباني: نستحق 5 ركلات جزاء أمام غزل المحلة.. وهناك أندية ممنوع هبوطها | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..إيسترن كومباني: نستحق 5 ركلات جزاء أمام غزل المحلة.. وهناك أندية ممنوع هبوطها في المدونة او الخبر التالي .

إيسترن كومباني، أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي خلال مباراة غزل المحلة التي أقيمت أمس الإثنين، في الدوري المصري.

وكان إيسترن كومباني تلقى الخسارة من غزل المحلة بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عادل خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "كانت هناك أخطاء تحكيمية كثيرة في مباراة غزل المحلة، وكنا قد أرسلنا اعتراضًا لرابطة الأندية وأخبرناهم بضرورة وأهمية مباريات الفرق التي تصارع على الهبوط".

وأضاف: "كنا نستحق 5 ركلات جزاء في مباراة غزل المحلة، والحكم أحمد حمدي لم يذهب لتقنية الفار، هذا الحكم كان تعرض للإيقاف سنة من قبل".

الدوري المصري لا أراه في العالم، هناك أندية ممنوع هبوطها، من المفترض أن يفوز الأفضل، لكن عندنا خلل في حقوق الأندية والرعاية، نحن الناد الوحيد الذي لا يوجد إعلان له".

وأتم:" نحن نحاول خدمة مصر واستدعينا رونالدينهو وسيكون متواجدًا في مباراة الأهلي، ونريد فقط تقدير لكي نأخذ حقنا".

إيسترن كومباني: دعوة رونالدينيو لزيارة مصر لها أهداف كثيرة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع إيسترن كومباني، يوم الأربعاء الموافق 25 من شهر مايو الجاري، في إطار الجولة الـ 14 المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

إيسترن كومباني: نستحق 5 ركلات جزاء أمام غزل المحلة.. وهناك أندية ممنوع هبوطها

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إيسترن كومباني: نستحق 5 ركلات جزاء أمام غزل المحلة.. وهناك أندية ممنوع هبوطها






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إيسترن كومباني: نستحق 5 ركلات جزاء أمام غزل المحلة.. وهناك أندية ممنوع هبوطها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.