أرتيتا: نيوكاسل كان أفضل منا بعشر مرات.. والتأهل لدوري الأبطال مازال ممكنًا | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..أرتيتا: نيوكاسل كان أفضل منا بعشر مرات.. والتأهل لدوري الأبطال مازال ممكنًا في المدونة او الخبر التالي .

آرسنال أنهم يستحقون الخسارة في مباراة الأمس أمام فريق نيوكاسل يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان على ملعب سانت جيمس بارك، حيث خسر آرسنال بهدفين دون رد، لتتضائل فرصه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أهداف مباراة آرسنال ونيوكاسل

أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نيوكاسل استحق الفوز بالمباراة وكان أفضل منا كثيرًا، لم يكن لدينا أي شيء في المباراة، لقد كانوا أفضل كثيرًا في كل مركز وكنا ضعفاء مع الكرة، الكثير من الأشياء حدثت أثناء المباراة، مثل الاستبدال للإصابات، لكنه ليس عذرًا لأنهم كانوا أفضل منا بكثير".

وأضاف: "صحيح أننا لم نتمكن من التعامل مع المباراة التي كان علينا أن نلعبها هنا، حاولنا تغيير بعض الأشياء ولكن لم يكن ذلك أفضل، كانت لدينا لحظات حيث كنا نبدو أفضل ولكن بعد ذلك كان التنفيذ سيئًا للغاية، وكنا فقراء للغاية على صعيد التهديف".

وواصل: "إنه لأمر محبط للغاية أنه كان نيوكاسل أفضل منا بعشر مرات وأن الأداء لم يكن قريبًا من المستوى الذي نحتاج أن نكون عليه إذا أردنا اللعب في دوري الأبطال".

واستكمل: "أنا محبط بشكل لا يصدق، إنه أمر مؤلم للغاية، لقد كان الأمر في أيدينا واليوم ليس في أيدينا، علينا الفوز على إيفرتون وانتظار نورويتش للفوز على توتنهام، هناك دائمًا فرصة ضئيلة في كرة القدم".

واختتم: "علينا أن نتقبل أن الأداء لم يكن قريبًا من المستوى المطلوب للتأهل إلى دوري الأبطال كما قلت، من الغد سنستعد لمواجهة إيفرتون، لا يزال (التأهل إلى دوري أبطال أوروبا) ممكن من الناحية الرياضية".

أرتيتا: نيوكاسل كان أفضل منا بعشر مرات.. والتأهل لدوري الأبطال مازال ممكنًا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أرتيتا: نيوكاسل كان أفضل منا بعشر مرات.. والتأهل لدوري الأبطال مازال ممكنًا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أرتيتا: نيوكاسل كان أفضل منا بعشر مرات.. والتأهل لدوري الأبطال مازال ممكنًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.