6 توصيات منها تقليل فرق الدوري.. بطولات يكشف تفاصيل تقرير فينجادا لـ اتحاد الكرة | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..6 توصيات منها تقليل فرق الدوري.. بطولات يكشف تفاصيل تقرير فينجادا لـ اتحاد الكرة في المدونة او الخبر التالي .

 نيلو فينجادا بعد توجيه الشكر له كمدير فني للجبلاية.

طالع التفاصيل من هنا.

وقال المصدر لـ"بطولات": "أولًا بخصوص الدوري الممتاز، جاء في تقرير فينجادا نقاط كثيرة خاصة بالمسابقة، على رأسها دراسة إمكانية تقليل عدد الفرق المشاركة في المسابقة لـ16 فريقًا بدلًا من 18، ولما له من تأثير فني أفضل على المسابقة والأندية المشاركة والمنتخب الأول".

وتابع: "كثرة التأجيلات، أيضًا ألقى فينجادا الضوء على كثرة التأجيلات في الدوري وآثارها السلبية على تكافؤ الفرص في المنافسة، وبرر فينجادا حديثه بالموسم الماضي، بعدما وصل عدد التأجيلات للأهلي 9 مباريات في مشوار المنافسة مع الزمالك، وأكد أهمية استقرار جدول الدوري، والالتزام به".

وأكمل: "وعن دوري القسم الثاني، شرح فينجادا في تقريره، ضرورة أن يكون القسم الثاني مكون من مجموعة واحدة، ولابد أن يُطبق هذا ابتداءً من الموسم بعد المقبل 2023/2024".

وأردف: "دوري القسم الثاني عندما يكون أكثر تنافسيًا، سيتأهل منه أندية قادرة على المنافسة في الدوري الممتاز، وأشار إلي إن فيوتشر وفاركو يسيران بشكل جيد في الممتاز بعد الصعود؛ نظرًا للتدعيمات، أما فريق إيسترن كومباني الذي لم يُدعم صفوفه بشكل جيد يتواجد في مراكز مُتأخرة في جدول الترتيب، وهذا يعكس مستوى دوري الدرجة الثانية".

وواصل: "قطاعات الشباب، يرى فينجادا أنه لابد من إعطاء أهمية لقطاعات الناشئين والشباب في الأندية، وأن يكون هناك دورات مع محاضرين عالميين مع مدربين البراعم الناشئين والشباب، لأن هذه المراحل هي الأهم حتى يكون اللاعب مُعد جيدًا لتمثيل المنتخب الأول".

المنتخب الأول، أوصى فينجادا في تقريره بإعطاء الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر فرصته الكاملة مع الفراعنة، وأشار أن من الخطأ رحيل الأجهزة الفنية في منتصف المشوار، على حد وصفه، وأكد أن المنتخب الأول يحتاج للاستقرار الفني في المرحلة المقبلة".

6 توصيات منها تقليل فرق الدوري.. بطولات يكشف تفاصيل تقرير فينجادا لـ اتحاد الكرة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

6 توصيات منها تقليل فرق الدوري.. بطولات يكشف تفاصيل تقرير فينجادا لـ اتحاد الكرة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 توصيات منها تقليل فرق الدوري.. بطولات يكشف تفاصيل تقرير فينجادا لـ اتحاد الكرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.