لاعب سموحة يوضح حقيقة توقيعه لـ الزمالك.. ويصرّح: سأشجع الوداد أمام الأهلي | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..لاعب سموحة يوضح حقيقة توقيعه لـ الزمالك.. ويصرّح: سأشجع الوداد أمام الأهلي في المدونة او الخبر التالي .

كشف عبد الكريم الوداي لاعب فريق سموحة حقيقة توقيعه عقود انتقال لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحًا رأيه في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الدوري المصري.

وقال عبد الكريم الوادي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحياة": "أنا أركز بشدة هذا الموسم مع سموحة وإذا كان هناك عرضًا والنادي وافق على رحيلي فلا مانع لديّ".

وأكمل: "ما قُيل بشأن توقيعي لنادي الزمالك هو أمر غير صحيح".

فيديو | سموحة يفوز على المصري بثنائية في الدوري

دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، أوضح: "كمغربي أريد فوز الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا وسأشجعهم، وستكون مباراة صعبة برغم إقامة اللقاء في المغرب".

واختتم: "الأهلي فريق كبير ولا يوجد لديه مشكلة من إقامة النهائي في المغرب من عدمه، ولن يتأثر بالجماهير، ومن يريد حصد اللقب يلعب في أي مكان".

لاعب سموحة يوضح حقيقة توقيعه لـ الزمالك.. ويصرّح: سأشجع الوداد أمام الأهلي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لاعب سموحة يوضح حقيقة توقيعه لـ الزمالك.. ويصرّح: سأشجع الوداد أمام الأهلي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعب سموحة يوضح حقيقة توقيعه لـ الزمالك.. ويصرّح: سأشجع الوداد أمام الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.