ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو 2-2 في الدوري الإيطالي | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو 2-2 في الدوري الإيطالي في المدونة او الخبر التالي .

سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل ضد نظيره لاتسيو بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من منافسات الدوري الإيطالي.

سجل دوشان فلاهوفيتش الهدف الأول لليوفي في الدقيقة 10 وأضاف ألفارو موراتا الثاني في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني، سجل ألكس ساندرو لاعب يوفنتوس هدف تقليص الفارق لصالح لاتسيو بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 51، وقد سجل لاتسيو هدفا في الدقيقة 91 وتم إلغاءه، قبل أن يسجل سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش هدفا قاتلا للضيوف في الدقيقة 96.

وودع قائد يوفنتوس جورجيو كيليني  جماهير ناديه خلال مباراة فريقه ضد لاتسيو في الدقيقة 17 قبل الرحيل نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده فى صيف 2022، وحل بدلا منه ماتياس دي ليخت.

وأعلن جورجيو كيليني قائد يوفنتوس الرحيل عن النادي بعد خسارة لقب كأس إيطاليا أمام إنتر ميلان يوم الأربعاء الماضي، مؤكدًا أن أخر لقاء له على ملعب "إليانز ستاديوم"، سيكون أمام لاتسيو.

وجاء تشكيل يوفنتوس: حراسة المرمى: بيرين /الدفاع: ساندرو - كيليني - بونوتشي – كوادرادو/ الوسط: لوكاتيلي-  بيرنارديسكي- ميراتي/ الهجوم: موراتا - ديبالا – فلاهوفيتش.

وبهذه النتيجة يحتل فريق يوفنتوس المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة، وضمن مشاركاته فى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما يأتي لاتسيو في المركز الخامس برصيد 63 نقطة.

وأنهي فريق يوفنتوس موسمًا للنسيان بعد خسر الرهان على كل المسابقات محليًا وأوروبياً الموسم الجاري، ويبقي إنجاز ماسيميليانو أليجري المدير الفني الوحيد هو حجز مقعد للسيدة العجوز في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو 2-2 في الدوري الإيطالي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو 2-2 في الدوري الإيطالي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو 2-2 في الدوري الإيطالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.