ليفربول يعلن غياب محمد صلاح وفان دايك عن مواجهة ساوثهامبتون | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..ليفربول يعلن غياب محمد صلاح وفان دايك عن مواجهة ساوثهامبتون في المدونة او الخبر التالي .

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي غياب النجم المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك لاعبا فريق ليفربول، عن المشاركة في مباراة الفريق ضد ساوثهامبتون المرتقبة مساء الثلاثاء، بعد أن تعرض الثنائي للإصابة.

ويحل فريق ليفربول ضيفا على نظيره ساوثهامبتون في التاسعة إلا ربع مساء الثلاثاء بملعب "سانت ماري" في مباراة قوية تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "من المقرر أن يغيب محمد صلاح وفيرجيل فان ديك عن رحلة ليفربول إلى ساوثهامبتون، لكن يورغن كلوب متأكد من أنهما سيكونان متاحين لنهائي دوري أبطال أوروبا".

واستبدل كلا اللاعبين خلال فوز الريدز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت على تشيلسي بسبب الإصابة وأكد المدرب أن يغيب الثنائي في ملعب "سانت ماري" مساء الثلاثاء.

ومع ذلك، يأمل كلوب أن يتمكن صلاح وفان دايك من الظهور أمام ولفرهامبتون في اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز وأكد على أنه "لا شك" في أنهما سيكونان مستعدين لمواجهة ريال مدريد في باريس يوم 28 مايو.

وعندما سُئل عما إذا كان الثنائي سيشارك ضد ساوثهامبتون خلال الجزء الثاني من المؤتمر الصحفي قبل المباراة يوم الاثنين، أجاب كلوب: "لا، لم يكن فيرجيل بالتأكيد جاهزا، لكن هذا كان واضحًا إلى حد كبير قبل مباراة [تشيلسي]، حيث كنت أعتقد بالفعل".

وواصل: "كلاهما على ما يرام، لذلك ، سيكون الهدف لكل منهما أنه يمكنهما المشاركة مرة أخرى في عطلة نهاية الأسبوع، مشارك بشكل صحيح، أو على مقاعد البدلاء أو أي شيء آخر وبضع دقائق أو ابدأ، لا أعرف، سنرى ذلك، لأن ذلك سيكون مثاليًا للمباراة [نهائي دوري أبطال أوروبا]".

ويرغب يورجن كلوب المدير الفنى للريدز فى عدم المجازفة بالثنائي خوفا من تفاقم الإصابة قبل مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد المقرر لها يوم 28 من الشهر الجارى.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 86 نقطة ويتأخر بفارق 4 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة.

ليفربول يعلن غياب محمد صلاح وفان دايك عن مواجهة ساوثهامبتون

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ليفربول يعلن غياب محمد صلاح وفان دايك عن مواجهة ساوثهامبتون






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يعلن غياب محمد صلاح وفان دايك عن مواجهة ساوثهامبتون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.