مجلس الأهلي يهنئ رجال السلة بدوري السوبر.. ويشيد باستحواذهم على كل البطولات | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..مجلس الأهلي يهنئ رجال السلة بدوري السوبر.. ويشيد باستحواذهم على كل البطولات في المدونة او الخبر التالي .

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة السلة «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي عقب الفوز ببطولة دوري السوبر للمحترفين على حساب نادي الاتحاد السكندري.

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي على التواجد في صالة الدكتور حسن مصطفى لمؤازرة لاعبي الأهلي على النزول إلى أرضية الملعب عقب المباراة، وتوجيه تحية خاصة لكل منظومة فريق السلة، الذي قدم أداءً مميزًا هذا الموسم وحصد كل البطولات (منطقة القاهرة - دوري المرتبط - كأس مصر - البطولة العربية للأندية - دوري السوبر للمحترفين).

وأشاد مجلس إدارة النادي الأهلي بالأداء الرجولي للاعبين وروحهم العالية وإصرارهم على الفوز الذي تحقق لهم بعد توفيق الله والجهد الكبير الذي بذلوه طوال المباراة.

وعبر المجلس عن تقديره الخاص لما حققه فريق السلة هذا الموسم من نتائج رائعة، فضلًا عن الروح الطيبة بين كافة عناصر المنظومة، والتعاون الواضح بينهم والتكاتف، لتحقيق كل البطولات وإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الكثير.‎

مجلس الأهلي يهنئ رجال السلة بدوري السوبر.. ويشيد باستحواذهم على كل البطولات

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مجلس الأهلي يهنئ رجال السلة بدوري السوبر.. ويشيد باستحواذهم على كل البطولات






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الأهلي يهنئ رجال السلة بدوري السوبر.. ويشيد باستحواذهم على كل البطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.