مستوردو القمح في آسيا يتسابقون على الإمدادات بعد حظر التصدير الهندي | الصحافة العربية

الصحافة العربية - مال واعمال ..مستوردو القمح في آسيا يتسابقون على الإمدادات بعد حظر التصدير الهندي في المدونة او الخبر التالي .

هامبورج/لندن:  قالت مصادر تجارية لرويترز إن مستوردي القمح في آسيا سعوا جاهدين اليوم الاثنين لإيجاد مصادر جديدة للإمداد بعد أن حظرت الهند تصديرالقمح في مطلع هذا الأسبوع في محاولة للحد من ارتفاع أسعاره محليا. واعتمد المستوردون، وخصوصا في آسيا، على القمح من الهند، ثاني أكبر منتج في العالم، بعد تراجع الصادرات من منطقة البحر الأسود […]

مستوردو القمح في آسيا يتسابقون على الإمدادات بعد حظر التصدير الهندي first appeared on القدس العربي. مستوردو القمح في آسيا يتسابقون على الإمدادات بعد حظر التصدير الهندي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مستوردو القمح في آسيا يتسابقون على الإمدادات بعد حظر التصدير الهندي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مستوردو القمح في آسيا يتسابقون على الإمدادات بعد حظر التصدير الهندي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.