ميدو: الأهلي جعل دوري أبطال إفريقيا دورة رمضانية بدون عرق | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..ميدو: الأهلي جعل دوري أبطال إفريقيا دورة رمضانية بدون عرق في المدونة او الخبر التالي .

الزمالك السابق بالمجهود الذي قدمه لاعبو الأهلي خلال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، منتقدًا تراجع لاعبي القلعة البيضاء.

الأهلي من التأهل للمرة الثالثة على التوالي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويستعد لمواجهة الوداد المغربي خلال يوم 30 مايو الجاري.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "الأهلي حوّل دوري أبطال إفريقيا لدورة رمضانية، وهذا ليس تقليلًا من أحد".

وتابع: "عندما يفوز الأهلي في مباريات دور الثمانية من البطولة القارية وقبل النهائي و(السيجار) في يده، ويضع (رجل على رجل) وبدون أي عرق منه، إذن الأهلي قلب البطولة إلى (دورة رمضانية)".

 وأوضح: "الأهلي قلب البطولة بالنظام ورجولة لاعبيه، حتى وهم في أسوأ حالتهم، الأهلي في أوقات كثيرة جدًا يكون سيئا ولكن يعرف كيف يفوز".

5 لاعبين من الأهلي.. كاف يعلن التشكيل الأفضل لإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأكمل: "إذا سألت لاعبي الأهلي سيقولون هناك مباريات كثيرة جدًا في المراحل المتقدمة ببطولة إفريقيا أسهل بكثير جدًا من مباريات الدوري".

واستطرد: "هل إدارة الزمالك ستظل تشاهد اللاعبين وهم يفكرون في تجديد عقودهم؟ نقول إن هذا الموسم انتقالي للفريق، لكن يجب أن تظل تنافس على بطولة الدوري حتى آخر جولة".

واختتم: "هل لاعبو الزمالك لم يكفيهم أنهم خرجوا من أسهل دوري أبطال إفريقيا في التاريخ؟ لا أريد أن أقول ذلك لكي لا أقلل من إنجاز الأهلي".

ميدو: الأهلي جعل دوري أبطال إفريقيا دورة رمضانية بدون عرق

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ميدو: الأهلي جعل دوري أبطال إفريقيا دورة رمضانية بدون عرق






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو: الأهلي جعل دوري أبطال إفريقيا دورة رمضانية بدون عرق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.