مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء 17 / 5 / 2022 | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء 17 / 5 / 2022 في المدونة او الخبر التالي .

تتواصل منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم بإقامة ثلاث مباريات قوية، حيث يلتقى الجونة مع مصر المقاصة، ويصطدم فيوتشر بالاتحاد السكندري، وتختتم مواجهات اليوم بالمباراة الأهم بين الزمالك وطلائع الجيش.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء  17 / 5 / 2022

بلتقى فريق الزمالك أمام نظيره طلائع الجيش وتقام المباراة اليوم الثلاثاء 17 مايو، ويُلعب اللقاء باستاد القاهرة الدولي، وتبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساء.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة من 18 مباراة، على الجانب الآخر، يتواجد طلائع الجيش في المركز التاسع برصيد 23 نقطة من 18 مباراة.

موعد مباراة الجونة والمقاصة اليوم الثلاثاء  17 / 5 / 2022

ويستقبل فريق الجونة على ملعبه خالد بشارة بالغردقة، نظيره مصر المقاصة في مباراة قوية لحساب الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، وهي المباراة المقرر إقامتها فى الرابعة عصر اليوم الثلاثاء.

موعد مباراة فيوتشر والاتحاد السكندرى اليوم الثلاثاء  17 / 5 / 2022

وفي المباراة الثالثة، يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفا ثقيلا على فيوتشر فى مباراة قوية تجمع الفريقين فى السادسة والنصف مساءً على ملعب السلام بالأسبوع الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز. مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء 17 / 5 / 2022

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء 17 / 5 / 2022






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء 17 / 5 / 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.