تفاصيل وسبب تعطيل الدراسة في الكويت الثلاثاء 17-5-2022 حقيقة تعطيل الدراسة في جامعة الكويت | السعودية

السعودية - منوعات ..تفاصيل وسبب تعطيل الدراسة في الكويت الثلاثاء 17-5-2022 حقيقة تعطيل الدراسة في جامعة الكويت في المدونة او الخبر التالي .

تعطيل الدراسة في الكويت ، ما زلنا نتابع معكم أهم وأخر الأخبار فيما يخص المسيرة التعليمية في الكويت الشقيق. حيث تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية أخبار تُفيد أنه سيتم تعطيل الدراسة في الكويت غدا الثلاثاء 17-5-2022 ، ومنذ أن انتشرت تلك الأخبار ، فجميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور يريدون معرفة حقيقة وسبب تعطيل الدراسة غدا في الكويت 2022 ، وهذا ما سنعمل على تقديمه عبر هذه الصفحة.

تعطيل الدراسة في الكويت

سبب تعطيل الدراسة في الكويت غدا الثلاثاء 17-5-2022 ، هو محض اهتمام وبحث جميع الطلبة والطالبات وأولياء الامور الآن بجميع محافظات الكويت الشقيق ، وهناك البعض يطرح بعض التساؤلات فيما يخص حقيقة تعطيل الدراسة في الكويت غدا ، وما هي حقيقة تعليق الدراسة غدا بالكويت ، وهل تعطيل الدراسة غدا في الكويت سيكون للمدارس والجامعات أم ستكون للمدارس فقط، جميع ما ذكر سنتعرف عليه الآن نقلاً عن وكالة الأنباء الكويتية، وما نشرته عبر موقعها الإلكترونية على الإنترنت.

تعطيل الدراسة غدا الثلاثاء ٢٠٢٢/٥/١٧ لسوء الاحوال الجوية . pic.twitter.com/25Bj8IrDC3

May 16, 2022

وفي ذات السياق، أعلنت جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أنه لا تعطيل للدراسة في جامعة الكويت غدا الثلاثاء في جميع الكليات والمعاهد ومراكز العمل التابعة لهما، وذلك نظراً أن كافة المباني التابعة للجامعة مغلقة وغير مكشوفة مما قد يساعد الطلبة والطالبات على الدراسة بشكل آمن وسليم.

تعليق الدراسة في الكويت غدا

حقيقة وسبب تعطيل الدراسة في الكويت ، نشرت وكالة الأنباء الكويتية كونا منذ ساعات قليلة عبر موقعها الإلكتروني عبر الإنترنت خبر يُفيد أن الدكتور علي المضف وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي قد أعلن تعطيل الدراسة في الكويت غدا الثلاثاء 17-5-2022 ، وذلك للطلبة فقط بهدف الحرص على سلامتهم والحرص على مصلحتهم.

سبب تعطيل الدراسة في الكويت

أما عن سبب تعطيل الدراسة في الكويت غدا ، فقد استكمل الدكتور علي المضيف وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي حديثة قائلاً: أن قرار تعطيل الدراسة غدا في الكويت يأتي حرصاً منا على مصلحة الطلبة وبناء على تقارير إدارة الأرصاد الجوية، والتي أفادت بأن سوء الأحوال الجوية والغبار سيكون مستمرا حتى نهاية اليوم الثلاثاء ومن المتوقع أن يستمر أكثر من ذلك.

وأوضحت وزارة التربية الكويتية خلال بيان صحفي أنه سيتم استئناف الدراسة يوم الأربعاء الموافق 18-5-2022 بنفس النظام حسب الآلية المعتمدة من الوزارة وحسب الدليل الإرشادي. كما أن الدوام للأسبوع القادم سيبدأ يوم الأحد الموافق 22 مايو 2022 للمجموعة أ بدلا من المجموعة ب، بهدف الحرص على تساوي الجدولة الزمنية للدراسة.

تابعنا الآن: Follow @thaqfny_shukran

تفاصيل وسبب تعطيل الدراسة في الكويت الثلاثاء 17-5-2022 حقيقة تعطيل الدراسة في جامعة الكويت

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل وسبب تعطيل الدراسة في الكويت الثلاثاء 17-5-2022 حقيقة تعطيل الدراسة في جامعة الكويت






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل وسبب تعطيل الدراسة في الكويت الثلاثاء 17-5-2022 حقيقة تعطيل الدراسة في جامعة الكويت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.