نانسي عجرم احتفلت بعيدها بأغرب طريقة – فيديو | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..نانسي عجرم احتفلت بعيدها بأغرب طريقة – فيديو في المدونة او الخبر التالي .

نانسي_عجرم، بعيد ميلادها الذي يصادف يوم ١٦ مايو/آيار، بطريقة مختلفة، حيث تنكرت ووضعت شعراً مستعاراً واستخدمت ماكياجاً غير من لون بشرتها، وخرجت للناس لترى من سيتعرف عليها.

إليسا تبكي على المسرح – فيديو

نشرت عجرم الفيديو وكتبت تعليقاً قالت به:

وفي عيدها هنا نذكر أهم المعلومات عنها:

نانسي نبيل عجرم، مغنية لبنانية، ولدت في بيروت عام 1983 كأول ابنة لوالديها نبيل وريموندا. شجعها والدها على الغناء منذ الصغر فحصلت على المرتبة الأولى في عدة برامج تلفزيونية لمواهب الأطفال ومنها برنامج “مواهب صغيرة” وهي في العاشرة من عمرها، وبرنامج “نجوم المستقبل” وهي في الثانية عشرة، وثابرت بعدها على دراسة فن الصوت والموسيقى حتى تم قبولها في نقابة الفنانين اللبنانين قبل أن تكمل الثامنة عشرة من عمرها.

ولدت نانسي نبيل عجرم في دولة لبنان في 16 مايو 1983، وتعد أكبر البنات من عائلة مكونة من خمسة أفراد هم والدها نبيل ووالدتها ريموند عون، وهي وشقيقيها نبيل و نادين. تزوجت نانسي عجرم من رجل يعمل طبيب أسنان من جنسية لبنانية يدعى فادي الهاشم بعد قصة حب دامت 3 سنوات بينهما قبل الزواج عام 2008.

تعرفت عجرم عليه خلال ارتدادها لمعالجة أسنانه ولكونه طبيب أسنان مرموق، بتوثقت العلاقة بينهما عبر تحدثهما مع بعضهما طوال الوقف، فتحولت علاقة مريض وطبيب إلى صديقين مقربين، حتى تقدم الطبيب وطلب يدها للزواج، وكان تقدمه لها في حفلة الكريسماس، وقدم لها خاتماً من الألماس تعبيراً عن رغبته بأن تكون زوجته فلم تستطع نانسي عجرم سوى أن تقول نعم وتزوجا عام 2008.

أنجبت نانسي منه ٣ بنات، ميلا عام 2009 وإيلا عام 2011، ليا عام 2019، أما عن علاقة نانسي بزوجها فهي وثيقة جداً وتستشير زوجها في مشاكل حياتها وتحديات مسيرتها الفنية وهو يقوم بتقديم العون والنصح لها بشتى الوسائل لإرضائها ومساعدتها للبقاء في القمة.

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

نانسي عجرم احتفلت بعيدها بأغرب طريقة – فيديو

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نانسي عجرم احتفلت بعيدها بأغرب طريقة – فيديو






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نانسي عجرم احتفلت بعيدها بأغرب طريقة – فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.