نبيلة عبيد وأحلام تدعم أنغام في محنتها المرضية | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الفن ..نبيلة عبيد وأحلام تدعم أنغام في محنتها المرضية في المدونة او الخبر التالي .

عبرت كل من الفنانة المصرية الكبيرة نبيلة عبيد والمطربة أحلام عن دعمهما للنجمة أنغام في محنة مرضها الأخيرة التي دخلت على إثرها إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية وإجرائها عمليتين جراحيتين في الكتف.

وقد نشرت نبيلة عبيد صورة لأنغام وهي على سرير المرض وعلقت عليها لتقول: «سلامة ابتسامتك يا أنغام».

الصورة التي نَشَرَتها نبيلة عبيد كانت عَبر حسابها على انستغرام، كانت من داخل المستشفى، وزادت في تعليقها بقولها: «حبيبتي سلامتك.. سلامة ابتسامتك.. أنغام الجميلة ألف مليون سلامة عليكي يا حلوة من الآه ومن أي حاجة وحشة»

أحلام تدعم أنغام

الأمر نفسه فعلته النجمة الإماراتية أحلام، التي حرصت على دَعَم صَديقتها المطربة أنغام، في أزمتها الصحية، بعدما خَضوعها لجراحيتين في الكتف، حيث نشرت صورة لزميلتها أنغام وهي على فراش المرض من داخل المستشفى، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وعلّقت عليها لتقول: «سلامتك يا قلب أختك، إن شاء الله ما تشوفيش إلا الخير والفرح والسرور بحبك».

وقد نشرت أنغام العديد من الحالات التي تدعمها في محنة مرضها عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على انستغرام، حيث كان من بينها رسائل زملائها النجوم الذي كانت منهم رسالة من لطيفة إليها وغيرها.

تفاصيل الحالة الصحية لأنغام

يشار إلى أن أنغام كانت قد أجرت جراحة دقيقة في الكتف، بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة تعرضت لها، ما أَدّى إلى دخولها المستشفى على الفور من أجل إجراء عملية جراحية سريعة، بعد أن تحملت الآلام طوال السنوات الماضية.

وقررت أنغام، إجراء جراحة عاجلة مع الجراح المصري العالمي الدكتور هاني الطير، وفي الوقت ذاته أجرت أيضاً جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد، وستظل في فترة النقاهة نحو 6 أشهر، كما أنّها ستبدأ العلاج الطبيعي خلال الفترة المقبلة.وتعيش أنغام نشاطاً فنياً مؤخراً، حيث طرحت أغنية جديدة تحمل اسم لوحة باهتة، التي تعاونت فيها مع الشاعر نادر عبد الله، وهي من ألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وجيتار مصطفى أصلان وأحمد رجب. كما أحيت أيضاً أنغام، نهاية الأسبوع الماضي، حفلاً غنائياً بدولة الكويت رفع شعار كامل العدد، الذي تَغَنّت خلاله لأول مرة بأغنية تتر مسلسل «فاتن أمل حربي» الذي حَقّق أعلى نسب مشاهدات في شهر رمضان 2022، كما تَغَنّت لأوّل مرة بأغنيتها الجديدة «لوحة باهتة».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نبيلة عبيد تحتفل بأول كتاب عن مسيرتها الفنية بعد عيد الفطر

مي عز الدين توجّه رسالة الى نبيلة عبيد بسبب "جزيرة غمام"

نبيلة عبيد وأحلام تدعم أنغام في محنتها المرضية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نبيلة عبيد وأحلام تدعم أنغام في محنتها المرضية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نبيلة عبيد وأحلام تدعم أنغام في محنتها المرضية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.