عبد الحميد بسيوني بعد الفوز على المصري: هدفنا الاستمرار في المربع الذهبي | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..عبد الحميد بسيوني بعد الفوز على المصري: هدفنا الاستمرار في المربع الذهبي في المدونة او الخبر التالي .

01:16 ص | الثلاثاء 17 مايو 2022

عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة

أخبار متعلقة

علق عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة على فوز فريقه على المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس.

سموحة على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد برج العرب في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

أكد بسيوني في تصريحات عقب المباراة أهمية الفوز الذي حققه الفريق على المصري البورسعيدي، وقال: «المباراة لم تكن سهلة، حققنا الفوز وأضعنا العديد من الفرص، هدفنا الاستمرار في المربع الذهبي والمشاركة في الكونفيدرالية».

وأضاف عبد الحميد بسيوني، واجهتنا بعض الصعوبات في ظل ضغط لاعبي المصري وخاصة في الثلث الأخير من عمر شوط المباراة الثاني.

وتابع المدير الفني لفريق سموحة، النتيجة جيدة بالنسبة لنا ونسعى للاستمرار على المنوال نفسه من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات.

أشار إلى أن سموحة نجح في عبور مرحلة مهمة وفرض فرض شخصيته في الملعب ونجح في الخروج بانتصار صعب على فريق كبير بحجم المصري.

مكافآت إجادة للاعبي سموحة بعد الفوز على المصري

عبد الحميد بسيوني ولاعبي الفريق عقب المباراة تحفيزا لهم على مواصلة الأداء خلال المباريات المقبلة.

وقررت إدارة النادي صرف مكافآت مالية للاعبي الفريق بعد الفوز على المصري، وفقًا للائحة الخاصة بالفوز، وبتلك النتيجة رفع سموحة رصيده إلى 33 نقطة احتل بها المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الممتاز.

عبد الحميد بسيوني بعد الفوز على المصري: هدفنا الاستمرار في المربع الذهبي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عبد الحميد بسيوني بعد الفوز على المصري: هدفنا الاستمرار في المربع الذهبي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد الحميد بسيوني بعد الفوز على المصري: هدفنا الاستمرار في المربع الذهبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.