لشعر كالهنديات.. طريقة عمل شامبو طبيعي لتطويل وتنعيم وفرد الشعر لن يتوقف عن النمو وسيتغير 180 درجة | السعودية

السعودية - منوعات ..لشعر كالهنديات.. طريقة عمل شامبو طبيعي لتطويل وتنعيم وفرد الشعر لن يتوقف عن النمو وسيتغير 180 درجة في المدونة او الخبر التالي .

طريقة عمل شامبو طبيعي حيث ترغب العديد من السيدات إلى استخدام مواد طبيعية في الاهتمام بشعرهم لأن مستحضرات التجميل الكيماوية تتلف بصيلات الشعر، لذلك نقدم لكم في مقالنا اليوم طريقة صنع شامبو طبيعي داخل المنزل بمواد طبيعية وبسيطة.

طريقة عمل شامبو طبيعي

المكونات 

صابون غار مكون من زيت الزيتون وزيت الغار وزيت حبة البركة والعسل.

زيت جوز الهند

كبسولة فيتامين E

روزماري

لافندر

عسل

طريقة تحضير شامبو طبيعي

يتم أحضار أناء وبه 4 ملاعق من صابون الغار ثم يتم إضافة كوب ماء مغلي وبه ملعقة كبيرة من الروزماري حيث يساعد على معالجة الشعر من التقصف ويساعد على تقوية بصيلاته.

يتم إضافة هذه المكونات على صابون الغار ويتم وضع ملعقتين من عسل النحل على هذا الخليط لأنه يعالج الشعر من التلف ويساعد على عدم تلاصق الشعر.

ثم يتم إضافة ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع 3كبسولات من فيتامين E لأنه هام جدا في تغذية الشعر لأنه يشتمل على مضادات أكسدة تساعد على التخلص من الشعر الأبيض وتغذية الشعر.

ثم يتم وضع ملعقة صغيرة من زيت اللافندر على الخليط السابق لأنه يعد مادة حافظة تحمي هذا الخليط من التلف ثم يتم وضع ملعقة صغيرة من الروزماري ثم يوضع هذا المزيج في الخلاط للحصول على خليط متجانس ثم يوضع هذا الخليط في زجاجة معقمة ويحفظ في الثلاجة لحين الاستخدام.

طريقة عمل شامبو لتطويل الشعر

المكونات

ملعقة من البكينج بودر

1/8 كوب من خل التفاح

2 كوب من الماء

طريقة التحضير

يتم وضع ملعقة البكينج بودر على كوب من الماء وخل التفاح مع الكوب الآخر من الماء في إناء آخر.

ثم يتم وضع خليط البكينج بودر مع الماء على الشعر مع توزيعه جيدا مع إضافة بيكربونات الصوديوم ونستمر في دعك فروة الرأس لمدة 10 دقائق ثم يتم غسل الشعر.

ثم يتم وضع خليط خل التفاح مع الماء على الشعر لمدة دقيقتين ثم يتم غسل الشعر بالماء.

طريقة عمل شامبو طبيعي حيث تسعى كل السيدات للاهتمام بشعرها لأنه دليل جمالها، لذلك لابد من عدم استخدام مستحضرات التجميل لأنها تتلف بصيلات الشعر وقد تم عرض مجموعة من الوصفات الطبيعية لإعداد شامبو طبيعي داخل المنزل.

بأسرار البيوتي سنتر.. اصبغي لون شعر عسلي بندقي في المنزل واحصلي على إطلالة رائعة ووفري فلوسك

لشعر كالهنديات.. طريقة عمل شامبو طبيعي لتطويل وتنعيم وفرد الشعر لن يتوقف عن النمو وسيتغير 180 درجة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لشعر كالهنديات.. طريقة عمل شامبو طبيعي لتطويل وتنعيم وفرد الشعر لن يتوقف عن النمو وسيتغير 180 درجة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لشعر كالهنديات.. طريقة عمل شامبو طبيعي لتطويل وتنعيم وفرد الشعر لن يتوقف عن النمو وسيتغير 180 درجة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.