ملخص وأهداف مباراة نيوكاسل ضد أرسنال فى الدورى الإنجليزى | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..ملخص وأهداف مباراة نيوكاسل ضد أرسنال فى الدورى الإنجليزى في المدونة او الخبر التالي .

فاز نيوكاسل يونايتد على حساب ارسنال بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

جاء هدفي المباراة عن طريق كل من بن وايت (هدف في مرماه)، وبرونو جيماريش في الدقيقتين 56، و85 على التوالي لصالح نيوكاسل يونايتد.

بهذه النتيجة يتواجد ارسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 13 لقاء وتسجيل 56 هدفاً وتلقي 47.

بينما ارتقى فريق نيوكاسل يونايتد الى المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 10 لقاءات وخسارة 15 مواجهة، وتسجيل 42 هدفاً وتلقي 61.

وشارك الدولي المصري محمد النني في المباراة بالكامل بعدما اختاره المدرب ميكيل أرتيتا في التشكيل الرسمي للقاء.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية فإن بن وايت هو أول لاعب في أرسنال يسجل هدفًا في مرماه في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بيرند لينو في أبريل 2021 ضد إيفرتون، بينما هو ثاني لاعب في أرسنال يسجل هدفًا في مرماه أمام نيوكاسل في المسابقة بعد مارتن كيون في سبتمبر 1994.

وشارك محمد النني خلال الموسم الحالي في 13 مباراة بدأ فيها 7 مواجهات أساسياً ونجح في صناعة هدفين بواقع هدف في كل دور من بطولة الدوري الإنجليزي.

وساهم النجم المصري محمد النني في النتائج المميز لأرسنال خلال الجولات الماضية ما وضعه ضمن اهتمامات ارسنال من جديد خاصة وأن الفرعون قدم مستويات رائعة مع الريدز.

ملخص وأهداف مباراة نيوكاسل ضد أرسنال فى الدورى الإنجليزى

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ملخص وأهداف مباراة نيوكاسل ضد أرسنال فى الدورى الإنجليزى






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ملخص وأهداف مباراة نيوكاسل ضد أرسنال فى الدورى الإنجليزى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.