رئيس انتقالي أبين يطلع على نشاط مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة | اليمن

اليمن - أخبار محلية ..رئيس انتقالي أبين يطلع على نشاط مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة في المدونة او الخبر التالي .

الثلاثاء 17 مايو 2022 - الساعة:02:34:40 (الأمناء نت /خاص)

التقى محمد احمد حيدرة الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين، اليوم الإثنين، الدكتور فيدل منذوق سعيد، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.

 

واستمع محمد الشقي خلال اللقاء، إلى شرح مفصل عن سير نشاط عمل مكتب الشؤون الاجتماعية، وكذا أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل.

 

وبحث اللقاء أهمية إصلاح العمل الإداري والتنسيق بما يخدم تطلعات أبناء المحافظة، في جوانب الرعاية الاجتماعية والتنمية الاجتماعية بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين.

 

وناقش اللقاء جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية في إطار عمل مكتب الشؤون الاجتماعية، ودور منظمات المجتمع المدني وأهمية تكثيف الجهود لتعزيز التعاون والتنسيق المشترك، لتكريس جهود المنظمات الإنسانية بتكثيف جهودها وتدخلاتها في عموم مديريات المحافظة.

 

رئيس انتقالي أبين يطلع على نشاط مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رئيس انتقالي أبين يطلع على نشاط مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس انتقالي أبين يطلع على نشاط مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت - اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.