شريهان تسترجع ذكرياتها مع مسرحية كوكو شانيل بصور جديدة ورسالة لجمهورها | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الفن ..شريهان تسترجع ذكرياتها مع مسرحية كوكو شانيل بصور جديدة ورسالة لجمهورها في المدونة او الخبر التالي .

فاجأت النجمة الاستعراضية المصرية، شريهان، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بنشر صور جديدة من مسرحيتها الأخيرة "كوكو شانيل" ورسالة لجمهورهاوجهت النجمة المصرية الكبيرة شريهان، رسالة لجمهورها من خلال نشر صور جديدة، من مسرحية "كوكو شانيل"، نشرتها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

رسالة شريهان لجمهورها برعاية "كوكو شانيل":

وقالت شريهان في رسالتها لجمهورها: “ولا عمري ملكت غير إني حلمت، ولا حاجة بتقدر على الأحلام”.

واسترجعت شريهان من خلال الصور نجاحها الكبير في مسرحية “كوكو شانيل” التي قدمتها في صيف 2021 والتي سُجلت عودتها الى خشبة المسرح بعد ثلاثين عاماً من الغياب.

وقد أثار تعليق شريهان تفاعلًا كبيرًا بين المتابعين، الذي أكدوا على كلامها وجمالها وتألقها الدائم ونجاحها. وتفاعل المتابعون مع المنشور وتمنوا لشريهان دوام التوفيق والنجاح.

وأشاد عدد كبير من محبي الفنانة المصرية شريهان بمسرحية «كوكو شانيل» التي عادت من خلالها لجمهورها في الوطن العربي، بعد فترة من الغياب.

وظهرت حالة من الحب والسعادة الكبيرة من جمهور الفنانة شريهان من خلال التعليقات التي توالت على الصور والرسالة المصاحبة لها، ومنها: "الملكة والأسطورة مبدعتي ومحبوبتي بحبك يا شيري"، و"بالنسبة لي اللي اتعمل في هذه المسرحية لو أروح مسارح أوروبا ما أشوف هذا الإبداع برافو شيري"، وتعليق آخر "ما شاء الله، أسطورة الاستعراض بلا منازع"، وكذلك "أسطورة الروح والقلب ملكة المسرح والاستعراض".

كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، إذ قدمت حفل قرعة توزيع المنتخبات المتأهلة للمونديال المقامة في العاصمة الدوحة، وبدأت كلمتها بشكر الدولة القطرية ومسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مسرحية كوكو شانيل للنجمة شريهان:

مسرحية "كوكو شانيل" من بطولة النجمة الاستعراضية الكبيرة، شريهان، ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم، بينهم آسر ياسين، هاني عادل، تامر حبيب، إنجي وجدان، وآخرين، والمسرحية من إخراج هادي الباجوري وتأليف وأشعار مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب.

وقد أعادت مسرحية "كوكو شانيل" النجمة شريهان للفن بعد ٢٠ عاما من الغياب، حيث قدمت من خلال المسرحية شخصية "كوكو شانيل"، صاحبة الاسم الشهير في عالم الأزياء، والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام.

العرض المسرحي "كوكو شانيل" عام 2021، جاء برعاية هيئة العامة للترفيه في السعودية، وتم عرضها بعد فترة من العرض المباشر في موسم الرياض 1 لعام 2021، عبر منصة «شاهد» التابعة لمجموعة «Mbc».

يذكر أن شريهان غابت عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ عام 2002، واستمر الغياب لمدة 15 سنة، حتى  عام 2017، حين أعلنت شركة العدل جروب عن عودة شريهان للجمهور بمجموعة من العروض المسرحية تحمل اسم "كوكو شانيل" وتتناول قصص حياة سيدات مؤثرات من ضمنهن مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل صاحبة بيت "شانيل" للأزياء، وعلى مدار حوالي أربع سنوات، لم تظهر هذه المسرحية على الشاشة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شريهان لـ "إليسا" صوتك حياة للقلوب الميتة

وصلة غزل بين شريهان وإليسا بعد أغنيتها مع سعد لمجرد

شريهان تسترجع ذكرياتها مع مسرحية كوكو شانيل بصور جديدة ورسالة لجمهورها

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شريهان تسترجع ذكرياتها مع مسرحية كوكو شانيل بصور جديدة ورسالة لجمهورها






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شريهان تسترجع ذكرياتها مع مسرحية كوكو شانيل بصور جديدة ورسالة لجمهورها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.