ماترميهاش.. تنظيف الأحذية الشمواه مهما كان نوع البقعة بالخليط السحري ستعود جديدة وحافظ على شياكتك | السعودية

السعودية - منوعات ..ماترميهاش.. تنظيف الأحذية الشمواه مهما كان نوع البقعة بالخليط السحري ستعود جديدة وحافظ على شياكتك في المدونة او الخبر التالي .

تتميز الأحذية الشمواه بالمظهر الأنيق وإعطاء لمسة الفخامة لكل من النساء والرجال، ولكن يجيدون صعوبة في تنظيف الأحذية الشمواه من البقع أو من الأتربة التي تلتصق بها، ولكي تتمكن من بقاء أحذيتك كالجديدة دائمًا قررنا عرض مقال اليوم عن الطرق التي تساعدك في الحفاظ عليها نظيفة وحماية طبقة الشمواه بخطوات سهلة للغاية.

تنظيف الأحذية الشمواه

العديد منا يعشق التميز بلمسات خاصة بمظهره وتعد امتلاك الأحذية الشمواه من ضمن تلك اللمسات التي تعطي مظهرًا خاصا، وينبغي الحفاظ على نظافتها كي تظل برونقها الفخم عند ارتدائها كل مرة، وهناك بعض الخطوات لابد من تطبيقها كي تتمكن من المحافظة عليها، وتتمثل تلك الخطوات فيما يلي:

لا بد من امتلاكك فرشاة التنظيف الخاصة لاستعمال الأحذية الشمواه، أو تخصيص إسفنجة وتستخدم لتلك الأحذية فقط.

ينبغي تنظيفها من الأتربة والغبار في كل مرة يتم ارتداؤها من خلال الفرشاة أو الإسفنجة، ولا تترك الغبار والأتربة تتراكم دون تنظيف لفترات طويلة.

إذا كان ينبغي تنظيفها من بقعة كبيرة وجفت عليها، عليك بتحضير القليل من الماء مقدار كوب، وملعقتين من جيل الصابون وخلطهم مع بعض جيدًا، ثم نستخدم الفرشاة ووضعها في الخليط وفرك الحذاء ومكان البقعة بها حتى إزالته، ثم استخدم ماء لتنظيف الصابون تمامًا وتركها حتى تجف في الهواء.

إزالة بقع الشمواه

وفي حالة البقع الزيتية يمكن تنظيفها بقليل من كربونات الصوديوم، حيث تقوم بتنظيف الحذاء من الغبار أولًا كما موضح سابقًا.

ثم ضع القليل من كربونات الصوديوم المخفف بالماء إلى فرشاة تنظيف الشمواه وقم بفرك مكان البقعة الزيتية حتى تتلاشى.

ثم أحضر قطعة قماش مبللة بالماء النظيف ومسح الحذاء جيدًا عدة مرات، واتركها حتى تجف في الهواء وسوف تلاحظ اختفاء مكان البقعة مع الحفاظ على جودة الشمواه وعدم تأثره.

في ختام مقال تنظيف الأحذية الشمواه قمنا بعرض الخطوات التي عليك بتطبيقها كي تستطيع تنظيف حذائك من أي بقع يتعرض لها سواء كانت بقع جافة أو بقع زيتية، فتابع المقال وطبق الخطوات كي تحافظ على جودة الحذاءبالصورة التى ترضيك.

كيف اطلع صرافة الراجحي من الجوال

ماترميهاش.. تنظيف الأحذية الشمواه مهما كان نوع البقعة بالخليط السحري ستعود جديدة وحافظ على شياكتك

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ماترميهاش.. تنظيف الأحذية الشمواه مهما كان نوع البقعة بالخليط السحري ستعود جديدة وحافظ على شياكتك






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ماترميهاش.. تنظيف الأحذية الشمواه مهما كان نوع البقعة بالخليط السحري ستعود جديدة وحافظ على شياكتك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.