المغرب وإسبانيا يعيدان فتح حدودهما البرية بعد إغلاقها عامين | الصحافة العربية

الصحافة العربية - أخبار محلية ..المغرب وإسبانيا يعيدان فتح حدودهما البرية بعد إغلاقها عامين في المدونة او الخبر التالي .

الفنيدق (المغرب):  أعاد المغرب وإسبانيا منتصف ليل الإثنين-الثلاثاء فتح حدودهما البرية في جيبي سبتة ومليلية، وفق ما أفاد مراسلو وكالة فرانس برس، وذلك بعدما ظلّت مغلقة طوال عامين بسبب جائحة كوفيد-19 والأزمة الدبلوماسية التي مرّت بها العلاقات بين البلدين. وفتحت الأبواب الحديدية للمعبر الحدودي بين سبتة والفنيدق قرابة الساعة 22:00 ت.غ، وعبرتها عشرات السيارات باتجاه […]

المغرب وإسبانيا يعيدان فتح حدودهما البرية بعد إغلاقها عامين first appeared on القدس العربي. المغرب وإسبانيا يعيدان فتح حدودهما البرية بعد إغلاقها عامين

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المغرب وإسبانيا يعيدان فتح حدودهما البرية بعد إغلاقها عامين






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المغرب وإسبانيا يعيدان فتح حدودهما البرية بعد إغلاقها عامين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.