رسالة من بوجبا لديبالا بعد وداعه المؤثر لجمهور يوفنتوس..فيديو | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..رسالة من بوجبا لديبالا بعد وداعه المؤثر لجمهور يوفنتوس..فيديو في المدونة او الخبر التالي .

سبورت 360- وجه بول بوجبا، نجم يوفنتوس السابق، رسالة لصديقه وزميله السابق في الفريق باولو ديبالا الذي لعب آخر مُبارياته مع البيانكونيري في تورينو.

وجاءت رسالة بوجبا بعد الوداع المؤثر بين ديبالا وجمهور يوفنتوس في ملعب تورينو خلال مُباراة البيانكونيري ضد لاتسيو في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي.

I have never seen a player cry for a club so much like Dybala has done ???? pic.twitter.com/yDoKdJbm9q

— D10 Bianconeri ⭐️⭐️⭐️ (@Dybala10era) May 16, 2022

ديبالا ودع جمهور يوفنتوس بالدموع

ونشر بوجبا صورة تجمعه مع ديبالا بقميص اليوفي عبر حسابه على إنستجرام، قال فيها :”هيرمانو، أنت لاعب من مستوى القمة ورجل من مستوى القمة، كان من العظيم أن أحظى بك كصديقٍ وأن اتشارك اللحظات معك في يوفنتوس، أتمنى أن أراك قريباً”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Paul Labile Pogba (@paulpogba)

وكان يوفنتوس قد أعلن رسمياً انتهاء علاقته بديبالا بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد عدم التوصل لاتفاقٍ بشأن تمديد التعاقد بينهما، ولم يكشف النجم الأرجنتيني بعد وجهته المُقبلة.

وكان ديبالا قد انتقل ليوفنتوس في 2015 قادماً من باليرمو، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 292 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 115 هدفاً، وصنع 48 هدفاً لزملائه.

وحقق ديبالا مع اليوفي لقب الدوري الإيطالي 5 مرات، ولقب كأس إيطاليا 4 مرات، فضلاً عن الفوز بكأس السوبر الإيطالي 3 مرات.

شاهد معنا أيضًا:

رسالة من بوجبا لديبالا بعد وداعه المؤثر لجمهور يوفنتوس..فيديو

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رسالة من بوجبا لديبالا بعد وداعه المؤثر لجمهور يوفنتوس..فيديو






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رسالة من بوجبا لديبالا بعد وداعه المؤثر لجمهور يوفنتوس..فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.