جددي شقتك.. تنظيف الكنب المتسخ جدا من تراكمات السنين بخلطة سحرية ستعيده كالجديد تماماً | السعودية

السعودية - منوعات ..جددي شقتك.. تنظيف الكنب المتسخ جدا من تراكمات السنين بخلطة سحرية ستعيده كالجديد تماماً في المدونة او الخبر التالي .

يعتبر الكنب من أكثر الأماكن استهلاكًا في المنزل، لذلك يكون أكثرهم عرضة لكافة أنواع الاتساخ و تبحث السيدات عن طرق تنظيف الكنب المتسخ جدا تستطيع من خلالها القضاء على هذا الاتساخ الذي يزعجها، لذلك ومن خلال مقال اليوم سوف نقوم بعرض كثير من الطرق التي لها فاعلية مجربة من قبل لتنظيف الكنب من كافة البقع المتراكمة.

تنظيف الكنب المتسخ جدا

إذا أصبح الكنب الخاص بمنزلك شديد الاتساخ وتبحثي عن حلول تساعدك في تنظيفه دون تغير في لون القماش الخاص به أو التأثير والتغيير في شكله، سوف نعرض لكي طريقة سهلة يمكنك تطبيقها لتنظيف الكنب من الأتربة أو البقع اللاصقة بها وتتمثل خطوات تنظيف الكنب قيما يلي:

إذا كنتي تمتلكين كنب له كسوة خارجية يمكن إزالتها سوف يسهل عليك الكثير من المجهود، من خلال فك الكسوة كاملة وغسلها في الغسالة.

والقيام بتلميع الأجزاء الأخرى البارزة من الخشب.

بينما الأجزاء الصعب وصولها وتنظيفها يمكن استخدام قطعة التنظيف الخاصة بتنظيف الأماكن الضيقة للغاية في الكنب وتكون متوفرة في كل المكانس الكهربائية، ثم إعادة تركيب الكسوة بعد التنظيف.

تنظيف الأنتريه

ولكن في حالة الكنب اللاصق فيه كسوته ولا يمكن إزالتها فسوف تقومين بالتنظيف من خلال تحضير نصف لتر من الماء وضيفي معه ربع كوب من مسحوق الغسيل السائل أو البودر.

مع إضافة نصف كوب من عصير الليمون، وملعقتين من كربونات الصوديوم اخلطي كافة المكونات ببعض.

ثم احضري فرشاة للتنظيف ناعمة ووضعها في الخليط وفرك كافة الأماكن المتسخة في الكنب، ثم نحضر ماء نظيف ونضع بداخله قطعة قماش قطنية مبللة بالماء كي نمسح بها مكان المسحوق.

 ثم نترك الكنب حتى يجف، وبعد ذلك عليك بوضع معطر خاص بتلك أنواع المفروشات إذا كنتي ترغبين فى إضافة رائحة مميزة وفريدة للمفروشات وللبيت كاملًا.

كما يمكنك تطبيق تلك الخطوات السابقة مرة واحدة شهريًا.

في ختام مقال تنظيف الكنب المتسخ جدا قمنا بتوضيح الطريقة المثالية لتنظيف الكنب والتي يمكنك تطبيقها أيضًا على كافة المفروشات في منزلك، عليك بتطبيق الطريقة السابقة لتتمتعي بنظافة تدوم أشهر عديدة ورائحة منعشة للبيت.

لحم الدجاج لا يمكن أن يحل محل مصادر البروتين الأخرى "تفاصيل"

جددي شقتك.. تنظيف الكنب المتسخ جدا من تراكمات السنين بخلطة سحرية ستعيده كالجديد تماماً

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

جددي شقتك.. تنظيف الكنب المتسخ جدا من تراكمات السنين بخلطة سحرية ستعيده كالجديد تماماً






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جددي شقتك.. تنظيف الكنب المتسخ جدا من تراكمات السنين بخلطة سحرية ستعيده كالجديد تماماً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.