الحكومة اليمنية تطالب بالضغط على الحوثيين "لرفع الحصار فورا عن تعز" | الصحافة العربية

الصحافة العربية - أخبار محلية ..الحكومة اليمنية تطالب بالضغط على الحوثيين "لرفع الحصار فورا عن تعز" في المدونة او الخبر التالي .

الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالضغط على حركة "أنصار الله" (الحوثيين) لرفع الحصار بشكل فوري وغير مشروط عن مدينة تعز.

الحوثيين يواصلون تقويض جهود التهدئة، ووضع العقبات والعراقيل أمام تنفيذ بنود الهدنة، بخرق وقف إطلاق النار، واختلاق الأعذار للتنصل من التزاماتها في رفع الحصار عن تعز، وتوجيه عائدات المشتقات النفطية لصرف مرتبات موظفي الدولة، دون اكتراث بالأوضاع الإنسانية.وطلب الأرياني من المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوث الأممي بالضغط على الحوثيين "لتنفيذ لبنود الهدنة، ووقف خروقاتها في مختلف جبهات القتال، ورفع الحصار بشكل فوري وغير مشروط عن مدينة تعز، وتسخير عائدات واردات المشتقات النفطية عبر ميناء الحديدة لدفع مرتبات موظفي الدولة".وطلب الأرياني من المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوث الأممي بالضغط على الحوثيين "لتنفيذ لبنود الهدنة، ووقف خروقاتها في مختلف جبهات القتال، ورفع الحصار بشكل فوري وغير مشروط عن مدينة تعز، وتسخير عائدات واردات المشتقات النفطية عبر ميناء الحديدة لدفع مرتبات موظفي الدولة".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الحكومة اليمنية تشدد على تشغيل مصفاة عدن بكامل طاقتها

الحكومة اليمنية تشدد على تشغيل مصفاة عدن بكامل طاقتها

الحكومة اليمنية تطالب بالضغط على الحوثيين "لرفع الحصار فورا عن تعز"

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الحكومة اليمنية تطالب بالضغط على الحوثيين "لرفع الحصار فورا عن تعز"






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة اليمنية تطالب بالضغط على الحوثيين "لرفع الحصار فورا عن تعز" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.