6 نصائح للعناية بالشعر الجاف.. "بلاش غسيل كتير وحرارة" | مصر

مصر - منوعات ..6 نصائح للعناية بالشعر الجاف.. "بلاش غسيل كتير وحرارة" في المدونة او الخبر التالي .

الشعر الجاف كما أشارت خبيرة العناية بالبشرة والشعر نورهان حسن. 

قص الشعر

قص الشعر من أكثر العلاجات التي تساعد في الحفاظ على أطرافه ولاسيما إذا كان الشعر شديد الجفاف فهو يحتاج إلى القص والتساوي من فترة لأخر ويفضل أن تقومي بقص الشعر من فترة تتراوح من 45 لـ 55 يوما.

 تناول الفيتامينات

أصحاب الشعر الجاف لابد أن يكونوا من أصحاب البشرة الجافة أيضًا لذا يفضل أن تقومي بتناول بعض الفيتامينات التي تحتوي على نسبة دهون مفيدة للجسم ولكن تحت إشراف الطبيب بعد عمل الفحوصات اللازمة.

تناول الأسماك

 للحفاظ على البشرة والشعر لابد من الحفاظ أيضًا على تناول نظام غذائي مفيد للبشرة والشعر ويساعدها على الظهور في أفضل حالة لذا يفضل أن تقومي بتناول الأسماك لاحتوائها على نسبة عالية من الزيوت الطبيعية التي تساعد في ترطيب الجسم والشعر ويعرف أيضًا عن الأسماك أنها من أكثر الأطعمة المغذية التي تعطي الشعر أكبر قيمة غذائية.

الغسل مرة واحدة

يفضل أن تقومي بغسل شعرك مرة واحدة في الأسبوع ولاسيما في حالة إذا كان شعرك شديد الجفاف يفضل وقتها أن تقومي بغسله مرة كل أسبوع ونصف أو أسبوع على حسب الرغبة ولكن يفضل عدم تكرار الغسل لتجنب جفاف الزيوت بشكل واضح.

حمامات الزيت

يفضل أن تقومي بعمل حمام زيت للشعر من زيت جوز الهند فهو من أفضل الزيوت التي تعمل على الترطيب وأيضًا من الممكن استخدام الزيوت العطرية الطبيعية للشعر.

بلاش حرارة

 يفضل أن تتجنبي الفرد بالحرارة ولكن يفضل أن تقومي بعمل ماسكات طبيعية للشعر تساعد على فرده وترطيبه بشكل أفضل ولكن من أكثر السلوكيات التي تضر الشعر ولابد من البعد عنها هي السيشوار أو المكواة الفرد بالحرارة.

علاج الشعر الجاف علاجات للشعر الجاف الشعر الجاف 6 نصائح للعناية بالشعر الجاف.. "بلاش غسيل كتير وحرارة"

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

6 نصائح للعناية بالشعر الجاف.. "بلاش غسيل كتير وحرارة"






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 نصائح للعناية بالشعر الجاف.. "بلاش غسيل كتير وحرارة" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.