حلا الترك تتجاهل تهنئة والدتها في عيد ميلادها | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الفن ..حلا الترك تتجاهل تهنئة والدتها في عيد ميلادها في المدونة او الخبر التالي .

عيد ميلادها، اليوم الاثنين، 16 مايو، وشاركت جمهورها عبر صفحتها الرسمية على "إنستقرام" صورة جديدة لها.وجاء احتفال حلا الترك، بعيد ميلادها اليوم بعدما باتت في العشرين من عمرها.

وحرصت منى السابر مشاركة نجلتها الاحتفال حلا الترك بعيد ميلادها، ونشرت صورة لابنتها حلا وهي صغيرة وعلقت: "كل عام وانتي بخير حلا يا اول فرحة بحياتي وأحلى يوم ياروح الماما انتي، اتمنى كنت أحتفل معك كل سنة في مثل هذا اليوم 5/15 أنا فخورة فيج ناجحة وقوية احبك".

وعلى الرغم من مضمون الرسالة الذي يعبر عن الحب والحنان إلا أن حلا الترك تجاهلت الرسالة ولم ترد أو تتفاعل مع رسالة والدتها وهو ما أثار تساؤلات حول وضع العلاقة بين الاثنين في الوقت الحالي.وعلى الجهة الأخرى، هنأ المنتج محمد الترك، والد حلا بعيد ميلادها: وكتب: "أميرتي الصغيرة لا تستغربي أنني أناديكي لحد اللحظة بأميرتي الصغيرة، لأنك مهما كبرتي في السن ستبقين ابنتي الصغيرة المدلّلة كل عام وأنتي بألف خير ويارب يوفقك ويأخذ من عمري ويعطيكي".

حلا الترك على بعض من هنأها في خاصية "ستوري" على حسابها على "إنستقرام"، لا سيما والدها محمد الترك.ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتجاهل فيها حلا الترك الرد على والدتها منى السابر، إذ أنها تجاهلت الرد على تهنئة والدتها عقب نجاحها في الإعلان الذي قدمته في شهر رمضان المبارك الماضي.

علاقة حلا الترك ومنى السابر

العلاقة بين الأم منى الساب والابنة حلا الترك متوترة، حتى أنها وصلت إلى ساحة القضاء، ففي يوليو 2021، أعلنت منى السابر، إجراء جديد في محكمة البحرين المختصة يمكن أن ينهي قضيتها مع ابنتها حلا الترك ويحميها من السجن، بعد رفع الأخيرة قضية على تتهمها فيه بأخذ مبلغ قدره 200 ألف دينار بحريني، ولم ترده، وحكمت المحكمة بسنة مع النفاذ، وأمهلت منى السابر شهرًا لجمع المبلغ وسداده لابنتها.

كان والدة حلا الترك شهر لتحصيل الدفعات اللازمة ودفع المبلغ إلى حلا، قبل أن تنهار منى السابر في تصريح تليفزيونية، مشيرة إلى أنها "لم تتوقع أن يحدث ذلك لها قبل أيام قليلة من عيد الأم بالفعل".

وقالت "الحكم الصادر بحقها كان بمثابة طعنة في صدرها من أقرب الناس لها" ولا تزال تأمل منى السابر أن "تتنازل ابنتها عن الدعوى المرفوعة ضدها لكنها محبطة.

محامي حلا الترك يكشف تفاصيل القضية

محامي حلا الترك، محمد جاسم الذوادي، المسؤول عن القضية، كشف تفاصيل القضية، وقال "الكل يعلم أن سن الرشد القانوني شرط أساسي لممارسة حق التقاضي"، مؤكدا أن عمر حلا الترك لا يسمح لها بذلك لأنها لا تزال صغيرة، ولا يحق للفنانين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا رفع دعوى قضائية.

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة حلا الترك انتقلت مع والدها وزوجتها المطربة دنيا بطمة بعد انفصال المنتج محمد الترك عن منى السابر، وظهرت الأم عبر بث المباشر عبر حسابها على "انستقرام" للحديث عن قرار ابنتها، بحسب قولها "هذا الجيل يتبع مصلحته في النهاية، يمكن أنا لو عندي فيلا وعندي فلوس وأشياء كثيرة يمكن كانوا اختاروني".

وكانت حلا الترك، قد تحدثت عن قضيتها هي ووالدتها، قائلة: "اخترت الصمت ولن أغير رأيّ وأرفض الحديث عن أموري العائلية على العلن وعبر السوشيال ميديا، أحب أمي وأقدرها وعلاقتي بها مستمرة ولا يمكن أن تنقطع".

وتابعت: "عائلتي تأتي دائما في المرتبة الأولى، والأمور المادية لا يمكن أن تكون محط خلاف بيني وبين والداي، والخلافات العائلية حول حضانة الأطفال وغيرها من الخلافات".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنانة البحرينية حلا الترك تعلق على نجاح كليب "ليالي الصيف" وغنائها باللهجة المصرية

الفنانة البحرينية حلا الترك تدعم منتخب بلادها في تصفيات كأس العالم

حلا الترك تتجاهل تهنئة والدتها في عيد ميلادها

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حلا الترك تتجاهل تهنئة والدتها في عيد ميلادها






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حلا الترك تتجاهل تهنئة والدتها في عيد ميلادها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.