سياسي إيطالي: حظر النفط والغاز يضر بالاتحاد الأوروبي أكثر من روسيا | الصحافة العربية

الصحافة العربية - عربي ودولي ..سياسي إيطالي: حظر النفط والغاز يضر بالاتحاد الأوروبي أكثر من روسيا في المدونة او الخبر التالي .

AFP

أعرب الأمين العام لحزب الرابطة الإيطالي، ماتيو سالفيني، عن رفضه فرض حظر أوروبي على إمدادات الطاقة الروسية، ورأى أن ذلك سيضر بأوروبا أكثر مما يضر روسيا.

وفي حديث للصحفيين عند خروجه من مقر الحكومة بعد اجتماع مع رئيس الوزراء ماريو دراغي، تساءل سالفيني: "علينا أن نرى ما إذا كان حظر النفط والغاز يلحق ضررا أكبر على روسيا أم على إيطاليا وأوروبا".

وقال: "وفقا للبيانات، فإنه يضر بإيطاليا وأوروبا أكثر، لأن روسيا تبيع غازها ونفطها إلى الصين وآسيا"، بينما ينبغي "علينا إطفاء أجهزة التدفئة وإغلاق الشركات".

وأضاف سالفيني: "الحظر لن يضر روسيا بل أوروبا، كما يقول المستشار الألماني، وليس سالفيني"، وأشار إلى أن إيطاليا ليس بوسعها في الوقت الراهن الاستغناء عن الغاز الروسي.

المصدر: وكالة "آكي" الإيطالية

سياسي إيطالي: حظر النفط والغاز يضر بالاتحاد الأوروبي أكثر من روسيا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سياسي إيطالي: حظر النفط والغاز يضر بالاتحاد الأوروبي أكثر من روسيا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سياسي إيطالي: حظر النفط والغاز يضر بالاتحاد الأوروبي أكثر من روسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.