برج الميزان اليوم.. راجع خطواتك تفادياً للأخطاء | مصر

مصر - منوعات ..برج الميزان اليوم.. راجع خطواتك تفادياً للأخطاء في المدونة او الخبر التالي .

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الميزان ليوم 17 مايو 2022، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد :

وينضم إلى برج الميزان مواليد الفترة (من 23/9 إلى 22/10)، وهذه توقعات اليوم :

عاطفياً واجتماعياً: الوضع الفلكي يحتم عليك أن تنتبه من الدخول في حورات شائكة أو جدال أو أي علاقات معقدة تجنبا للصدام.

مهنياً ومالياً: الخسوف الكلي للقمر بمنزل المال يطالبك بمضاعفة الحذر والعمل بجدية على حل المسائل المهنية والمالية، راجع خطواتك تفادياً للأخطاء ولا تغامر.

أما عيوب برج الميزان فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة التي لا تقوى على أخذ القرارات الحاسمة، ولا يحب المواجهة فيقوموا بحل مشاكلهم بالهروب من الواقع، ويحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين، فعادة ما تجد الميزان يجلس مع أشخاص أقل منه جاذبية.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الميزان فهي محاولة التخلص من التردد والخوف، والتعبير عن شخصيته بشكل جريء، ومحاولة الدفاع عن حبه وطموحه.

برج الميزان اليوم.. راجع خطواتك تفادياً للأخطاء

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

برج الميزان اليوم.. راجع خطواتك تفادياً للأخطاء






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل برج الميزان اليوم.. راجع خطواتك تفادياً للأخطاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.