نائبة وزير الدفاع الأوكراني: إنقاذ 260 شخصًا من مصنع آزوف ستال المحاصر في ماريوبول | مصر

مصر - عربي ودولي ..نائبة وزير الدفاع الأوكراني: إنقاذ 260 شخصًا من مصنع آزوف ستال المحاصر في ماريوبول في المدونة او الخبر التالي .

02:06 ص الثلاثاء 17 مايو 2022

كييف-(أ ش أ):

أعلنت نائبة وزير الدفاع الأوكراني، هانا ماليار، إنقاذ أكثر من 260 شخصًا من مصنع "آزوف ستال" المحاصر في مدينة ماريوبول، من بينهم 53 أصيبوا بجروح خطيرة.

ونقلت قناة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية عن ماليار قولها -في بيان مصور صدر في وقت متأخر اليوم الإثنين- إن وزارة الدفاع والقوات المسلحة الأوكرانية والحرس الوطني وحرس الحدود أطلقوا معاً عملية لإنقاذ المدافعين عن ماريوبول المحاصرين على أراضي مصنع "آزوف ستال".

وأضافت المسئولة الأوكرانية أنه تم إجلاء 53 شخصًا أصيبوا بجروح خطيرة من "آزوف ستال" إلى منشأة طبية في مدينة نوفوازوفسك لتلقي الرعاية الطبية.

نائبة وزير الدفاع الأوكراني: إنقاذ 260 شخصًا من مصنع آزوف ستال المحاصر في ماريوبول

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نائبة وزير الدفاع الأوكراني: إنقاذ 260 شخصًا من مصنع آزوف ستال المحاصر في ماريوبول






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نائبة وزير الدفاع الأوكراني: إنقاذ 260 شخصًا من مصنع آزوف ستال المحاصر في ماريوبول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.