نجم أرسنال يصدم الجمهور: لا نستحق اللعب في دوري أبطال أوروبا | الصحافة العربية

الصحافة العربية - اخبار الرياضة ..نجم أرسنال يصدم الجمهور: لا نستحق اللعب في دوري أبطال أوروبا في المدونة او الخبر التالي .

سبورت 360- عبر جرانيت تشاكا، لاعب أرسنال، عن رأيه بأن فريقه لا يستحق اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل.

وكان أرسنال قد تعرض لهزيمة صادمة من نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد على أرض ملعب سان جيمس بارك، وهي الهزيمة التي تُصعب كثيراً من فرص الفريق في التأهل لدوري الأبطال.

تشاكا غاضب من أداء أرسنال أمام نيوكاسل يونايتد

وقال تشاكا، في تصريحات نقلها موقع توك سبورت البريطاني، :”من الصعب جداً إيجاد الكلمات الصائبة بعد المُباراة، لقد حضرنا إلى هُنا لتقديم مُباراة مُختلفة، ولكن منذ الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة 90 لم نستحق أن نكون في الملعب اليوم”.

وتابع نجم الجانرز حديثه بالقول :”لم نقم بمهام خطة اللعب، ولم نُنصت للمُدرب”، وأضاف :”ماحدث كان أداءً كارثياً، حينما تلعب بهذه الطريقة فأنت لا تستحق دوري أبطال أوروبا، أنت حتى لا تستحق اللعب في الدوري الأوروبي”.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، خلف توتنهام صاحب المركز الرابع برصيد 68 نقطة.

ويحتاج أرسنال لفوزه في المُباراة الختامية للمُسابقة ضد إيفرتون على أرض ملعب الإمارات، مع خسارة توتنهام أمام نورويتش على أرض الأخير لاستعادة المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال.

شاهد معنا أيضًا:

نجم أرسنال يصدم الجمهور: لا نستحق اللعب في دوري أبطال أوروبا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نجم أرسنال يصدم الجمهور: لا نستحق اللعب في دوري أبطال أوروبا






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم أرسنال يصدم الجمهور: لا نستحق اللعب في دوري أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.