وكيل فهد المولد: مرض وراثي سبب لجوءه إلى المنشطات | السعودية

السعودية - اخبار الرياضة ..وكيل فهد المولد: مرض وراثي سبب لجوءه إلى المنشطات في المدونة او الخبر التالي .

صرح جراح الظفيري وكيل أعمال فهد المولد لاعب الاتحاد، بأنه يعاني من مرض تعاني منه عائلته، وذلك على خلفية قرار إيقاف اللاعب 18 شهرا بسبب المنشطات.

وأوضح الظفيري أن المولد دخل للمستشفى قبل مواجهة التعاون في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي أقيمت في 21 من فبراير الماضي، نظرًا لمعاناته من مرض ارتفاع ضغط الدم، وعلى إثره تناول مادة محظورة.

وأضاف: لم نفتح العينة الثانية، وهذا يخدم اللاعب، عندما علمنا بموضوع الإيقاف في مارس الماضي، استغربنا، سألنا أنفسنا عما فعله اللاعب وما تناوله ليحدث هذا، اكتشفت أنه قبل مواجهة التعاون بيومين، كان مناوبًا في المستشفى، فقد عانى من مشكلة في ضغط الدم، وهي مشكلة عائلية، يعاني منها الأب والأم وبعض أخواته، وفي عام 2014 دخل اللاعب العناية المركزة لمدة أسبوع، فنحن صريحون ومعترفون.

وأضاف: موقف المولد صعب، لا أتمنى أي لاعب أن يكون في هذا الموقف، سنتقدم باستئناف على القرار، لأن الخطأ لم يكن مقصودًا كي يوقف كل هذه المدة، هناك حالات مشابهة وتم إيقافهم شهرين أو أربعة شهور من قبل الجهات الدولية، هؤلاء تناولوا نفس المادة التي تناولها المولد.

واستكمل: أنا متفائل من تخفيف العقوبة، ولا علاقة بكون اللاعب تم إيقافه من قبل بتغليظ العقوبة، كل مادة لها قوانينها، لذلك أنا متفائل.

يذكر أن اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات قررت إيقاف فهد المولد لمدة 18 شهرًا، عن المشاركة في أي مباراة محلية أو خارجية، لثبوت إيجابية عينته وتناوله مادة محظورة.

وكيل أعمال #فهد_المولد: اللاعب لم يفتح العينة "B"، وكان منوم في المستشفى قبل مباراة التعاون بيومين، وأثبتنا أنه يعاني من مشكلة في ارتفاع ضغط الدم#كورة_روتانا pic.twitter.com/BqNWfIktQi

May 16, 2022

وكيل فهد المولد: مرض وراثي سبب لجوءه إلى المنشطات

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وكيل فهد المولد: مرض وراثي سبب لجوءه إلى المنشطات






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل فهد المولد: مرض وراثي سبب لجوءه إلى المنشطات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.