الكنيسة الكاثوليكية تتهم إسرائيل بانتهاك اتفاق لحرية الأديان بعد الاعتداء على حاملي نعش شيرين أبو عاقلة | المغرب

المغرب - أخبار محلية ..الكنيسة الكاثوليكية تتهم إسرائيل بانتهاك اتفاق لحرية الأديان بعد الاعتداء على حاملي نعش شيرين أبو عاقلة في المدونة او الخبر التالي .

الكنيسة الكاثوليكية إسرائيل بانتهاك اتفاق لدعم حرية الدين، عندما اعتدت قواتها الأمنية بالضرب على المعزين في جنازة الصحفية الفلسطينية الأمريكية شيرين أبو عاقلة.وقال ممثل الفاتيكان في القدس، توماس غراس، إن استهداف الشرطة لحاملي النعش، في مستشفى سانت جوزيف، الأسبوع الماضي، كان غير مبرر.

وقال مدير المستشفى، جميل كوسا، إنه أصبح من الواضح الآن أن النعش نفسه كان الهدف، مضيفا أن اقتحام الشرطة للمشفى استهدف ترويع الناس داخل المبنى.وفتحت الشرطة الإسرائيلية تحقيقا في ما اقترفه ضباطها من أفعال في جنازة مراسلة الجزيرة.وقال رئيس الكنيسة الرومانية الكاثوليكية في القدس، بييرباتيستا بيتسابالا، إن مهاجمة المعزين وترويع المرضى هو انتهاك صارخ للأعراف الدولية ، بما في ذلك حرية الأديان.

قد يهمك أيضَا :

مغاربة يخلدون "ذكرى النكبة" وينددون بواقعة اغتيال الصحافية أبو عاقلة

مجلس الأمن الدولي يدين اغتيال أبو عاقلة ويدعو لتحقيق فوري ونزيه

الكنيسة الكاثوليكية تتهم إسرائيل بانتهاك اتفاق لحرية الأديان بعد الاعتداء على حاملي نعش شيرين أبو عاقلة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الكنيسة الكاثوليكية تتهم إسرائيل بانتهاك اتفاق لحرية الأديان بعد الاعتداء على حاملي نعش شيرين أبو عاقلة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الكنيسة الكاثوليكية تتهم إسرائيل بانتهاك اتفاق لحرية الأديان بعد الاعتداء على حاملي نعش شيرين أبو عاقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم - المغرب وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.