القيادة تهنئ رئيس الصومال الفيدرالية بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية وأدائه اليمين الدستورية | السعودية

السعودية - أخبار محلية ..القيادة تهنئ رئيس الصومال الفيدرالية بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية وأدائه اليمين الدستورية في المدونة او الخبر التالي .

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة للرئيس حسن شيخ محمود، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية وأدائه اليمين الدستورية رئيساً لجمهورية الصومال الفيدرالية.

كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ببرقية تهنئة مماثلة للرئيس حسن شيخ محمود، أعرب فيها عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والصحة لفخامته، ولشعب جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيق المزيد من التقدم والرقي.

القيادة تهنئ رئيس الصومال الفيدرالية بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية وأدائه اليمين الدستورية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

القيادة تهنئ رئيس الصومال الفيدرالية بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية وأدائه اليمين الدستورية






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل القيادة تهنئ رئيس الصومال الفيدرالية بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية وأدائه اليمين الدستورية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.