تاريخ المواجهات ينحاز لنادي ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي | مصر

مصر - اخبار الرياضة ..تاريخ المواجهات ينحاز لنادي ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي في المدونة او الخبر التالي .

يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نظيره ساوثهامبتون في التاسعة إلا الربع مساء الثلاثاء على ملعب "سينت ماري" ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتعد مباراة ساوثهامبتون ضد ليفربول رقم 46 في الدوري الإنجليزي الممتاز شهد فوز الريدز في 24 لقاء والتعادل في 10 وخسارة 11 لقاء لصالح أصحاب الأرض.

ونجح ليفربول في تسجيل 80 هدفاً مقابل 45 سجلهم نادي ساوثهامبتون بينما حصل الأخير على ضربة جزاء واحدة أهدرها مقابل اثنان للريدز سجل واحدة وأهدر مثلها.

ونجح نادي ليفربول في الخروج بشباك نظيفة في 17 مباراة مقابل 8 لقاءات نجح فيها فريق ساوثهامبتون في الكلين شيت.

محمد صلاح

وحصل لاعبو ليفربول على 44 انذاراً أصفر خلال مباريات الفريقين، وبدون حالة طرد واحدة مقابل 59 حصل عليها لاعبو ساوثهامبتون وحالتي طرد.

وكانت آخر مواجهة انتهت بين الفريقين بفوز ليفربول برباعية نظيفة بأقدام دييجو جوتا (هدفين)، فيرجيل فان دايك، وتياجو ألكانتارا، ونجح وقتها محمد صلاح في صناعة الهدف الثاني للريدز في المواجهة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" يوم السبت 27 نوفمبر الماضي.

بينما انتهت آخر مباراة على ملعب المواجهة المنتظرة بفوز ليفربول بنتيجة 2-0 في المواجهة التي أقيمت يوم السبت 8 مايو 2021 ونجح محمد صلاح أيضاً في صناعة الهدف الأول لساديو ماني في الدقيقة 31 من عمر المباراة وسجل الهدف الثاني تياجو ألكانتارا في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

ويتصدر النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول، صدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي، برصيد 22 هدفا، قبل جولتين فقط لفريقه من نهاية النسخة الحالية من المسابقة 2021 - 2022. 

ويتمسك ليفربول بالأمل للفوز بلقب البريميرليج بعد العودة من بعيد واللحاق بمنافسه بعد أن وصل الفارق إلى أكثر من 13 نقطة، وتمكن رفقاء محمد صلاح من الفوز تباعا فى كل المباريات مستغلا تعثر السيتي المتصدر حتى طارده بشكل قوي ومباش ورفع السيتي رصيده للنقطة 90 فى صدارة الدوري الإنجليزي، متفوقا بفارق 4 نقاط عن ليفربول الوصيف برصيد 86 نقطة، قبل الريدز مضيفه ساوثهامبتون.

ويتبقى لفريق ليفربول مبارتين فقط على النهاية وهى: ساوثهامبتون خارج ملعبه، وولفرهامبتون على ملعبه بالترتيب.

فيما يتبقى مباراة واحدة لفريق مانشستر سيتي أمام أستون فيلا على ملعبه الاتحاد.

تاريخ المواجهات ينحاز لنادي ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تاريخ المواجهات ينحاز لنادي ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تاريخ المواجهات ينحاز لنادي ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.