الأعلى في تاريخها.. ارتفاع كبير لأسعار القمح بعد حظر الهند لصادراتها | السعودية

السعودية - مال واعمال ..الأعلى في تاريخها.. ارتفاع كبير لأسعار القمح بعد حظر الهند لصادراتها في المدونة او الخبر التالي .

المناطق_الرياض

سجلت أسعار القمح، اليوم الاثنين، أعلى مستوى في تاريخها بعد حظر الهند لصادراتها.

وقال منسق السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، إن روسيا تمنع خروج القمح من أوكرانيا ووصوله إلى الأسواق، معربًا عن قلقه من عواقب الحرب الروسية على أوكرانيا.

وحظرت الهند الأسبوع الجاري، صادرات القمح بأثر فوري مع سعي ثاني أكبر منتج للقمح في العالم إلى تهدئة ارتفاع أسعار المحلية.

وذكرت الحكومة الهندية وفق رويترز أنه سيتم السماح بشحنات القمح بخطابات ائتمان صدرت بالفعل، وإلى تلك البلدان التي تطلب الإمدادات “لتلبية احتياجات أمنها الغذائي”.

وكان المشترون العالميون يعتمدون على الهند في الحصول على إمدادات القمح بعد أن تراجعت الصادرات من منطقة البحر الأسود منذ غزو روسيا لأوكرانيا في أواخر فبراير.

الأعلى في تاريخها.. ارتفاع كبير لأسعار القمح بعد حظر الهند لصادراتها

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأعلى في تاريخها.. ارتفاع كبير لأسعار القمح بعد حظر الهند لصادراتها






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأعلى في تاريخها.. ارتفاع كبير لأسعار القمح بعد حظر الهند لصادراتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.